نيسان تدعم فريق إنفينيتي ريد بول للفورميلا 1 في البحرين

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Apr 20, 2015 شارك ذلك :

السيارات- وفّرت نيسان عبر قسم سياراتها التجارية الخفيفة (LCV) دعمها لفريق إنفينيتي رد بول رايسينغ المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك للعام الرابع. وهذه السنة، وضعت نيسان ثماني سيارات من طراز أورفان NV350 تحت تصرف الفريق لإستعمالها خلال جائزة البحرين الكبرى.

وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: "نحن سعيدون بالإعلان عن دعمنا لفريق إنفينيتي رد بول رايسينغ لهذا العام أيضاً. لقد شهدت مبيعاتنا من السيارات التجارية إرتفاعاً ملحوظاً وبالأخص فيما يتعلق بقطاع المركبات التجارية الخفيفة حيث حققت نيسان أورفان نمواً بمعدل 24 بالمئة مقارنة بالعام السابق. وفي هذا السياق، قمنا ولا نزال نقوم بالترويج للسيارات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وجائزة البحرين الكبرى تدخل ضمن هذا النطاق، خصوصاً أنها تظهر ما يمكن لمركباتنا أن تقوم به من أعمال شاقة".

وبعيد إطلاق نيسان أورفان NV350 في شهر يوليو من العام 2013، أثبتت هذه السيارة جدارتها وتحولت الى الخيار الأفضل للمستهلكين من أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة في منطقة الخليج وبالأخص الراغبين بمركبات خفيفة قادرة على نقل الحمولات وتحمل الضغوطات.

أما كريستشن هورنر، مدير فريق إنفينيتي رد بول رايسينغ، فقال :”إن هذه الشراكة مع قسم المركبات التجارية الخفيفة التابع لـ نيسان ساعدت الفريق في تأدية واجباته وأكدت مدى الكفاءة التي حصلنا عليها من خلال تعاوننا مع الشريك الأفضل لتزويد المركبات التجارية. فإحدى الصعوبات الأكبر التي تصادفنا خلال مشاركاتنا في جولات بطولة العالم، تتمثل بإدارة الأعمال اللوجستية المعقدة والتي تشمل نقل الناس والمعدات. ومع بداية موسم العام الجاري من البطولة، نحن سعيدون جداً بمتابعة التعاون مع نيسان وتحديداً مع قسمها المتخصص بالمركبات التجارية الخفيفة".




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول