استدعاء 2211 سيارة تشالنجر وتشارجر SRT HellCAT بسبب مشاكل تسرب الوقود

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 9, 2015 شارك ذلك :

السيارات - اعلنت مجموعة فيات كرايسلر عن استدعاء تطوعي لما يقرب من 2211 سيارة علي مستوي العالم لاستبدال بعض مكونات خطوط الوقود التي ربما تسبب تسرب في الوقود. وكانت أولي هذه المشكلات قد تم ملاحظتها من خلال موزع لفيات كرايسلر في الولايات المتحدة الذي حذر من احتمال تسرب الوقود بعد فحص للسيارة قبل عملية تسليم لها.

وعلي الرغم من أن المكونات مرت بنجاح في اختبارات تسرب الوقود ، إلا أن المهندسين في الشركة في أمريكا أعلنوا عن فحص للمكونات واكتشفوا أن بعض الأجزاء تم تثبيتها بشكل غير صحيح. أما الموديلات التي يشملها هذا الخلل ، فهي دودج تشالنجر SRT موديل 2015 و دودج تشارجر SRT موديل 2015 ، وكلاهما مجهز بمحرك V8 سعة 6.2 لتر . ولسبب ما فقد قررت فيات كرايسلر اسقاط اسم Hellcat من البيان الصحفي الخاص بالاستدعاء ، بينما النسخ الخاصة من السيارة بدون مواصفات Hellcat فهي نسخ SRT أقل قوة V8 بمحرك 6.4 لتر.

وربما يكون اسقاط اسم Hellcat لحفظ صورة السيارة عند العملاء ، فيما سيشمل الاستدعاء قرابة 2012 سيارة في الولايات المتحدة و148 سيارة في كندا و30 سيارة في المكسيك و21 سيارة خارج أمريكا. وسيتم إعلام أصحاب السيارات المعيبة للحصول علي الاصلاحات الضرورية مجاناً. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول