E23 هايبرد . . عهد جديد لفريق لوتس F1 لموسم 2015

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 27, 2015 شارك ذلك :

السيارات – إذا كنت تشاهد الفورميلا 1 في موسم 2014 ، فبالتأكيد ستكون قد لاحظت كيف أن لوتس تحولت من منافس فعلي للكبار لأحد فرق القاع مع البداية الكارثية للفريق خلال الموسم. ومن أجل التغلب علي الصعوبات في الموسم الماضي تستعد لوتس للموسم الجديد بسيارة E23 هايبرد التي تحتاجها لوتس بشدة بعد أن سجلت 10 نقاط فقط خلال الموسم المنصرم ، وذلك بعكس الرقم الذي حققته في 2013 بواقع 315 نقطة بفارق 45 نقطة عن مرسيدس صاحبة المركز الثاني في موسم 2013.

ونتوقع أن السيارة الجديدة ستحمل أرقام أداء أفضل خصوصاً أنها تحمل محركات رينو بجانب شراكة مع مرسيدس. وقال الرئيس التنفيذي للوتس F1 ، ماثيو كارتر أن السيارة الجديدة ستمثل عهد جديد لفريق لوتس للفورميلا 1 وليس مجرد تغيير المحرك بالتعاون مع مرسيدس . وتحمل السيارة الهجين كذلك تحديثات أيروديناميكية كبيرة وتحديثات في التصميم تدفع لوتس خطوة كبيرة للأمام.

وأضاف نيك تشيستر المدير الفني للوتس أن وحدة الطاقة التي تم استعارتها من مرسيدس لن تحقق أداء أفضل ، ولكن كذلك الموثوقية والتبريد والتميز. وقد حققت E22 التي شارك بها الفريق في المواسم الماضية نتائج جيدة في اختبارات أنفاق الرياح ، ولكن هذا لم يعكس نتائج طيبة خلال الموسم الماضي.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول