ويليامز تقدم رسمياً سيارتها المستوحاة من مرسيدس لموسم 2015 للفورميلا 1

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 22, 2015 شارك ذلك :

السيارات – مع اقتراب نهاية شهر يناير ، فسوف نبدأ في رؤية فرق الفورميلا 1 تكشف النقاب عن سياراتها لموسم السباق الشهير في 2015 . ويبدو أن فريق ويليامز كان هو الأول الذي يقدم سيارته من بين فرق السباق الكبير من خلال الكشف عن صور رسمية لسيارته FW37 ، وهي السيارة التي تأمل ويليامز منها أن تتقدم أكثر في المراكز . وقال رئيس فريق ويليامز مارتيني راسينج ، بات سيموندس أن FW37 تقترب في الشكل والأداء من FW36 مع تطوير العيوب التي اكتشفوا وجودها في هذه FW36.

وقد حصلت ويليامز علي المركز الثالث في بطولة الصانعين في عام 2014 ، وهذا يعني أن هذه السيارة تحمل بالفعل جانب كبير من الديناميكا الهوائية بجانب محرك مميز من مرسيدس. وقد أكملت ويليامز بناء سيارتها FW37 في أغسطس 2014 ، ولكنهم استمروا في العمل علي الجانب الأيروديناميكي في مقدمة السيارة. وتحمل السيارة هذه المرة مقدمة بأنف أقصر وأكثر انخفاضاً من FW36 . وقد حملت اللمسات الجديدة للسيارة ملامح مستوحاة من سيارة مرسيدس GP للفورميلا 1 في 2014 مع تشابه مقدمة السيارتين في الشكل والحجم مع استخدام مشتت متشابه في الأمام .

وتسعي ويليامز لمنافسة كبار الفورميلا 1 مثل مرسيدس ، فيراري , ريد بل وماكلارين. ومن المتوقع ظهور FW37 للجمهور لأول مرة خلال اول اختبار قبل بداية موسم الفورميلا 1 في أسبانيا في الفترة من الأول حتي الرابع من فبراير المقبل. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول