BMW الفئة السادسة 2017 يتوقع أن تفقد 227 كجم وتصدر M6 بقوة 600 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 15, 2014 شارك ذلك :

السيارات – سلط تقرير جديد مزيد من الضوء علي الجيل التالي من BMW الفئة السادسة المقرر إطلاقها في عام 2017. وكانت الشركة البافارية قد أطلقت الفئة السادسة المحسنة مؤخراً ، ولكن المعلومات حول الجيل التالي من السيارة بدأ في الظهور بالفعل قبل ذلك. وسيحصل الجيل الجديد من الفئة السادسة علي تصميم معدل بصورة كبيرة ، فيما ستفقد قرابة 227 كجم من وزنها بعد الانتقال للإنتاج بالاعتماد علي قاعدة البناء 35up .

ووفقاً للتقرير ، فإن الجيل الجديد من الفئة السادسة سيحصل علي ملامح تجعل السيارة أكثر مرونة في حين أن الاصدارين الكوبيه والمكشوف سيكون أصغر في الحجم. وعلي صعيد آخر ، فإن نسخة جران كوبيه الأنيقة ستحصل علي مزيد من الطول كوسيلة لتوفير مزيد من الرحابة في الجزء الخلفي من السيارة. وبالنسبة لعنصر المحركات ، فيتوقع أن الجيل القادم من الفئة السادسة ستعمل بمحرك سداسي الأسطوانات بشاحن توربيني سعة 350 حصان بجانب محرك V8 بقوة 475 حصان ، أما أعلي الاصدارات M6 ، فستأتي بمحرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 600 حصان مأخوذ من نسخة M5 30 Jahre M5 المحدودة.

من جهة أخري يشير التقرير أن نسخة الهجين plug-in من السيارة لن تقوم الشركة بإعطاء الضوء الأخضر لها. وأشار التقرير أيضاً إلي أن الجيل الجديد من السيارة سوف يستفيد من عناصر أيروديناميكية نشطة ، فيما الفئة السادسة كذلك بنظام الدفع الخلفي بصورة قياسية ، ولكن مقابل المزيد من المال سيمكن الحصول علي السيارة بنظام الدفع الكلي xDrive بما في ذلك موديل M6 . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول