BMW X6 الجديدة في المملكة العربية السعودية

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Dec 9, 2014 شارك ذلك :

السيارات- انطلاقاً من حرصها على الاستجابة دائماً لتوقّعات عملائها في المملكة العربية السعودية، كشفت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة عن طراز BMW X6 الجديد. تتمتع سيّارة BMW X6 الجديدة بتصميم جديد بارز وأداء مذهل يسمح لها بتعزيز موقعها كسيارة تتحلّى بمواصفات متعة القيادة المطلقة. وقد قاربت مبيعات الجيل الثاني من سيارة النشاطات الرياضية كوبيه 250 ألف سيّارة حول العالم حيث تحتل مكانة مميّزة بين طرازات BMW X، بفضل طلّتها، وأدائها الممتاز، وفخامتها المبتكرة.

يجمع تصميم BMW X6 الجديدة بين المتانة وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه من BMW. وتزخر المقصورة الرحبة بمواصفات رياضية خاصة بالطراز وجو فاخر ومجموعة تجهيزات تبرز الطابع الحصري لسيّارة BMW X6 الجديدة.

علاوة على ذلك، تضمّ سيّارة BMW X6 الجديدة مجموعة من التجهيزات القياسية التي تتعدّى التجهيزات في الطراز الذي سبقها، ومنها مصابيح زينون أمامية ثنائية، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة قطرها 19 بوصة، وغطاء صندوق خلفي يفتح تلقائياً، وناقل سرعات Steptronic ثماني السرعات مع مفاتيح لنقل الحركة على عجلة القيادة، وتطعيمات من الجلد، ونظام أوتوماتيكي لتكييف الهواء بتحكم ثنائي المناطق، ومرآة للرؤية الخلفية بميّزة التعتيم التلقائي. وتكتسب السيارة طابعاً عملياً أكثر بفضل المقاعد الخلفية القابلة للطيّ التي تنقسم بأبعاد 40:20:40، والتي تسمح بزيادة سعة الصندوق من 580 ليتراً إلى 1,525 ليتراً (أي أكثر من السيّارة السابقة بـ75 ليتراً).

تتضمّن تشكيلة المحرّكات المتوافرة في الشرق الأوسط اعتباراً من شهر ديسمبر الجيلَ الأحدث من المحرّك بثماني أسطوانات بشكل V بقدرة 450 حصاناً في سيّارة BMW X6 xDrive50i، وسينضمّ إليه محرّك BMW X6 xDrive35i بقوة 306 أحصنة في الربع الأول من العام 2015.

ومع اعتماد تقنية التوربو الثنائي من BMW، وناقل الحركة الرياضي القياسي ثماني السرعات Steptronic، وتقنية BMW EfficientDynamics، ومزايا توفير الوزن، والمواصفات الهوائية الديناميكية المحسّنة، تضمن BMW أداء محسّناً لسيّارة X6 الجديدة، مع الحدّ من معدّل استهلاك الوقود بنسبة 22 في المئة.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول