لينكولن MKC و MKZ Black Label . . تجربة قيادة أكثر رقياً وتميزاً

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 19, 2014 شارك ذلك :

السيارات – في أعقاب استعراض ملامحهما العام الماضي ، قدمت لينكولن برنامج Black Label الجديد لسيارتيها MKC وMKZ . وقد صمم هذا البرنامج لزيادة مستوي تجربة القيادة للعملاء ، إذ يوصف بأنه طريق جديد للشراء والتسوق وامتلاك سيارات فاخرة. ويقدم البرنامج للسيارتين علامات Black Label توافقية تلتقي مع احتياجات العملاء المحتملين في منازلهم أو مكاتبهم أو في أي مكان آخر في حدود مسافة 30 ميل من التجار أو الموزعين.

وسيعمل التجار كمساعدين شخصيين في عملية التسوق من خلال إظهار نماذج الطلاء المتاحة للعملاء والديكورات الخشبية المتاحة كما يوفرون عرض يسلط الضوء علي خصائص الاصدارات المتوفرة ببرنامج Black Label. وبالحديث عن موديلي MKC و MKZ ، فسوف يتوفر لهما اربع تصميمات داخلية مختلفة تشمل فرش ألكانتارا وتطعيمات خشبية خاصة وجلود مميزة علي لوحة القيادة . أما التغييرات الخارجية فهي محدودة وتشمل الألوان الحصرية والشعار الخاص والعجلات الألومنيوم قياس 19 بوصة.

كما سيحصل المشترون علي تمديد للضمان لأربع سنوات أو 50.000 ميل علي بعض الأجزاء العرضة للتآكل مثل ممتصات الصدمات ، أحزمة وخراطيم المحرك ، بطانات المكابح وشفرات المساحات وشمعات الإشعال. وستكلف باقة Black Label مبلغ 5.995 دولار إضافية علي سعر السيارة ، فيما سيبدأ هذا البرنامج الشهر المقبل لدي 32 تاجر في 6 ولايات أمريكية.  




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول