إماراتي يحول سيارته BMW M6 جران كوبيه لوحش أخضر يذهب بالعقول

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 20, 2014 شارك ذلك :

السيارات – منذ أن ظهرت BMW الفئة السادسة جران كوبيه لأول مرة ، ويشهد لها الناس بالأناقة والتصميم المميز . وقد ساعد شكل السيارة مع الخطوط المجعدة علي جانبيها علي مزيد من التألق في عيون عشاق السيارات ، ولكن من يريد مزيد من الإثارة ، فيجب أن ينتقل لـ BMW M6 جران كوبيه . وتحمل تلك السيارة ألوان خارجية محددة بين ألوان الشركة البافارية الرصينة التي تشمل الأسود والفضي والأزرق أو حتي الأحمر والبرتقالي.

ومع ذلك ، فإن برامج BMW Individual تسمح لكل فرد بطلاء سيارته بأي لون يريد في العالم حتي لو كان بألوان قوس قزح. ولكن لون السيارة التالية قد يكون صادماً ، فقد طلب مالكها الإماراتي من موزع أبوظبي BMW أن تتزين سيارته بلون الأخضر جافا. وقد تحولت السيارة إلي وحش أخضر مع بعض اللمسات التعديلية الأخري لتترك خلفها الأناقة . وقد شملت التعديلات التي حصلت عليها السيارة مشتت أمامي رياضي من ألياف الكربون أسفل الصادم كما تم تغيير غطاء المحرك بتزويده بفتحات تهوية علي غرار تعديلات مانهارت بجانب تصنيعه من ألياف الكربون بجانب مشتت خلفي من ألياف الكربون ومخارج العادم التيتانيوم Akrapovic Evolution .

أما في الداخل ، فسوف نجد أجزاء أخري من M علي غرار عجلة القيادة الملفوفة بفرش ألكانتارا مع شاشة عرض للأداء وأغطية دواسات من M . أما أسفل الغطاء الأمامي ، فقد ذكر موزع أبوظبي أن محرك السيارة V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين زادت قوته لتبلغ 765 حصان بدلاً من 560 حصان . ورغم أن الشركة الإماراتية لم تحدد اسم الشركة التي أضافت التعديلات علي السيارة ، ولكن يبدو أننا نري هناك لمسات شركة مانهارت الخاصة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول