ميتسوبيشي تطلق باجيرو 2015 المحدثة بالكامل في المملكة

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Oct 18, 2014 شارك ذلك :

السيارات- قامت شركة العيسائي للسيارات ، الوكيل والموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية ، بكشف الغطاء عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2015 ذات الدفع الرباعي المحدثة بالكامل وذلك بعد ان تم الكشف عنها في اليابان .

باجيرو 2015 خضعت للعديد من التحسينات والتعديلات مع المحافظة على المظهر الاصلي المميز لهذه السيارة العريقة التي لا تخطئها العين . فقد تم تعديل الواجهة الامامية بشكل كامل ، حيث تم استخدام شبك امامي جديد تماما بالإضافة الى مصابيح امامية نوع LED .

كما تم تعديل الواجهة الخلفية ، حيث تم تعديل تصميم غطاء العجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي للسيارة ، مع استخدام مجموعة الأنوار الخلفية عاكسات وعدسات خارجية . كما يوفر موضع الأنوار الخلفية فى الباب الخلفى إنارة أكبر تجعل مؤخرة السيارة أكثر وضوحا فى الليل . اما من الداخل فقد تم رفع مستوى عزل الصوت الخارجي مع تزويدها بمفتاح جديد للتشغيل ، و من الخارج حافظت السيارة على شكلها العام الانيق العصري . كما تم تثبيت مصابيح ضباب بشكل مستطيل رفيع ، كما تم تزويدها بعجلات ألمنيوم.

ولتلبية الحاجات والمتطلبات المختلفة للعملاء ، تم انتاج سيارة باجيرو 2015 من نموذجين ، احدهما بثلاثة ابواب والأخر بخمسة ابواب ، كما تم تزويدها بمجموعة مميزة من المحركات التي تتيح لها الانطلاق بقوة كبيرة على الطرقات . كما تم تزويدها بالكثير من انظمة القيادة والسلامة مثل نظام التحكم بكل العجلات و نظام التحكم النشط بالاستقرار والجر ، نظام سوبرسيليكت للدفع الرباعي من الجيل الثاني ، نظام مانع لانغلاق الفرامل المتعددة الاوضاع ، اكياس هوائية امامية وجانبية و مصباح القيادة النهارية LED مع مصباح الموضع ، وكذلك تم تزويدها بنظام ناقل حركة تلقائي مع وضعيات قيادة مختلفة مما يجعل من الصعب مقارنة هذه السيارة بغيرها من ذات الفئة .

اما طراز باجيرو 2015 GLX ذي الخمسة ابواب والثلاثة ابواب فهو مزود بمحرك بنزين طراز MIVEC سعة 3.8 لتر ، 6 اسطوانات على شكل حرف V مع نظام حقن وقود متعدد النقاط بتحكم الكتروني ، كما يأتي ايضا بمحرك سعة 3.5 لتر ، 6 اسطوانات بشكل حرف V مع نظام وقود متعدد النقاط بتحكم الكتروني .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول