تاكسي دبي يوفر سيارات لاند كروزر لكبار الشخصيات

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Oct 12, 2014 شارك ذلك :

السيارات- وقّعت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات اتفاقية مع شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتزويد أسطول مركبات خدمة تاكسي كبار الشخصيات بمركبتين جديدتين ذات الدفع الرباعي باللون الأسود من نوع تويوتا لاند كروزر بمطارات دبي بهدف تقديم خدمات متميزة لمتعامليها في إطار سعيها لرفع نسبة رضاهم إلى 82% خلال هذا العام.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها توفير مركبات متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم في أي من مطارات الدولة، الأمر الذي يوفر تجربة فاخرة فريدة من نوعها لكل من السيّاح والمقيمين. وتأتي إضافة هذه النوعية من المركبات بالتوافق مع التوجهات الحكومية لتشجيع طرح وتبني الأفكار المبتكرة والجديدة، الهادفة إلى ترسيخ المكانة الرائدة للإمارة وتميزها في تقديم خدمات رفيعة المستوى وذات معايير عالية الجودة.

حيث تم تسليم المركبات خلال حفل رسمي أقيم بهذه المناسبة في مطارات دبي بحضور المهندس أحمد السويدي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، والسيد جون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وقال السيد جون ويليامز: "لعبت لاند كروزر دوراً حيوياً وحاسماً في مسيرة تأسيس ونمو وتطور الفطيم للسيارات وريادة الشركة في دولة الإمارات، وذلك منذ طرحها بالدولة في العام 1955. حيث تشكل هذه المركبة جزءاً هاماً من تاريخ الدولة في نظر الكثيرين، وسجلت نمواً في المبيعات بنسبة تجاوزت 170% خلال السنوات الـ 10 الماضية. ويعزز إعلان اليوم المكانة البارزة لمركبة لاند كروزر في قطاع المركبات متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم، ومن جاذبيتها المتواصلة باعتبارها رمزاً لكفاءة الأداء والفخامة". وأضاف: "تعتبر عملية التسليم إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من التعاون بين الفطيم للسيارات ومؤسسة تاكسي دبي، حيث أننا مقبلون على مسيرة مشتركة ترتكز على مبادرات حكومة دبي الهادفة إلى التفوق والتميّز في جميع المجالات وتحقيق إنجازات ملفتة ".

من جانبه، أشار المهندس أحمد السويدي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي: " ها هي مؤسسة تاكسي دبي ومن جديد تطبع بصمة جديدة في خدماتها المتميزة لمختلف متعامليها، لتبرهن للجميع مساعيها الرامية لتحقيق رؤيتها الاستراتيجية "الريادة في خدمات توصيل الركاب" من خلال إضافة مركبات ذات الدفع الرباعي في خدمتها المتميزة "خدمة كبار الشخصيات" في مطارات دبي في إطار سعيها لفتح آفاق جديدة، وإرساء اتجاهات حديثة في تقديم خدمات بمعايير عالية الجودة، تعزز صورة إمارة دبي وترتقي بها بما ينسجم مع طموحات وخطط قيادتنا الرشيدة".

وأكد السويدي: إن انضمام سيارات لاند كروزر إلى أسطول المؤسسة وخاصة في خدمة تاكسي كبار الشخصيات يعد إنجازا من خلال طرح منتج جديد في قائمة خدماتنا المختلفة التي تدشنها اليوم المؤسسة بالتعاون مع إحدى شركائها الاستراتيجيين وهي "الفطيم للسيارات" ومطارات دبي والتي كانت وعلى الدوام من الركائز الهامة في دعم المؤسسة ومبادراته ومشاريعها الاستراتيجية، كما يعد دليلاً ملموساً على جهودنا المتواصلة لتوفير خدمة مواصلات متميزة للمتعاملين بمختلف فئاتهم.

وأضاف أنه سيتم تدشين مركبتين في المرحلة الأولى في خدمة تاكسي كبار الشخصيات ويمكن الطلب من مطارات دبي مباشرة أو عن طريق مركز الحجز والتوزيع من خلال الاتصال على الرقم 2080808-04 حيث تبدأ تسعيرة فتح العداد في المطار ب 50 درهم ومن خلال مركز الحجز والتوزيع ب50 درهم.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول