كيا ريو المحدثة تظهر قبل العرض في باريس بتحديثات محدودة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 2, 2014 شارك ذلك :

السيارات – كشفت كيا النقاب عن نسختها المحدثة بشكل طفيف من ريو السوبر ميني التي ستعرض في معرض باريس الدولي للسيارات. وقد حصلت السيارة من فئة B علي تطويرات شملت تحديث الصادم الأمامي والخلفي ، شبكة تهوية محدثة ، مصابيح ضباب جديدة ، ثلاث خيارات للعجلات الألومنيوم بقياس يتراوح ما بين 15 و17 بوصة بجانب لونين لجسم السيارة هما الأصفر الرقمي والأزرق الحضري.

وبالانتقال لداخل السيارة ، فإن فتحات التهوية الموجودة علي لوحة القيادة تحمل لمسات كرومية مع تحديثات للنظام الصوتي وراديو رقمي DAB جديد بجانب الجيل المقبل من نظام الملاحة السمعي والبصري AVN مع شاشة 7 بوصات . وسوف تتاح ريو المحدثة بأربع خيارات للمحرك بقوة تتراوح ما بين 75 و109 حصان ترسل للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة من 5 أو 6 سرعات مانيوال بجانب ناقل حركة أوتوماتيك اختياري من 4 سرعات.

وسوف تزود كل المحركات بصورة اختيارية بالجيل التالي من تكنولوجيا ISG التي تتميز بنظام ستارت ستوب للمحرك ، ووحدة تحكم جديدة في المولد مع إطارات مميزة. ومن المقرر أن تصل ريو الجديدة 2015 للتجار في أوروبا في بداية العام المقبل ، فيما سيتبع تحديثات مشابهة لريو السيدان. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول