فيديو : تويوتا لاندكروزر المصفحة من Aurum تتحدي القنابل والألغام الأرضية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 2, 2014 شارك ذلك :

السيارات – إذا كنت شخصاً ثرياً للغاية أو من المسئولين الهامين والمؤثرين علي الصعيد الدولي ، فإن السلامة ستكون من الأمور المهمة بالنسبة لكم. وهنا ستكون السيارات المصفحة هي وسيلة تنقلكم المثلي ، ولكن يجب إذا قررتم شراء مثل تلك السيارة أن تبحثوا عن الشركة التي ستدفعون لها أموالكم لأن البعض يقول ما لا يفعل. ولدينا هنا شركة الأمن الألمانية Aurum سيكيورتي المتخصصة في تصميم وتصنيع نظم الوقاية والحماية بجانب السيارات المصفحة سواء للمدنيين أو العسكريين.

ومع قيام غالبية شركات تصنيع السيارات المصفحة بالتفاخر بمعايير الأمان والحماية في سياراتهم علي الورق فقط ، فإن Aurum قامت بوضع سياراتها في اختبارات حقيقية قوية قبل أن تطلقها في السوق. ومن بين الأمثلة التي أعلنت عنها الشركة تويوتا لاند كروزر مصفحة بتكنولوجيا تصفيح وحماية لاتتوفر إلا للسيارات العسكرية. وقالت الشركة أن هناك عدد قليل جداً من الشركات التي تقدم مثل هذه التقنيات للمدنيين.

ومن ضمن الاختبارات التي تعرضت لها السيارة أنها حققت مستوي VPAM العاشر من الأمن الذي يعد الأفضل كذلك للسيارات المدنية. ولكن ماذا يعني VPAM أو الدرجة العاشرة في هذا التقييم ؟ هذا يعني أنه إذا واجهت شخص ما ببندقية آلية AK 47 يريد أن يصيبك من خلف زجاج سيارتك المصفح ، فلن يكفيه 30 طلقة لاختراق الزجاج المصفح. ويمكن لهذه السيارة أن تقاوم أي نوع من الرصاص يطلق من بنادق القنص دراجونوف ، كما يمكن للمقصورة مقاومة الانفجارات بقوة 3 قنابل يدوية أو الألغام الأرضية المضادة للدبابات. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول