رينو فلوانس RS 2014 السيدان الساخنة تشعل الإثارة خلال صور تخيلية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 12, 2014 شارك ذلك :

السيارات – يبدو أن شركة رينو لم تقدم أي شيء جديد خلال العامين الماضيين سوي تقديم كليو وتوينجو الجديدتان . كما أن ميجان RS Trophy-R نجحت في اتمام اللفة حول مضمار النربرجرينج في 7 دقائق و54 ثانية و36 جزء من الثانية. ويضع هذا الرقم السيارة الفرنسية علي قمة السيارات الهاتشباك الساخنة ، كما يدفعها ذلك لتقديم بعض الموديلات التي لم تقدمها من قبل علي غرار نسخ سيدان RS. ومن ضمن الأفكار الجديدة التي ظهرت علي شبكة الانترنت فلوانس RS ، وهذه الفكرة عملياً ممكنة ، لكن لم تجرب من قبل من رينو سابقاً.

ويذكر أن رينو أطلقت فلوانس في عام 2009 ، إذ تعد سيارة سيدان مدمجة بسعر مناسب تنافس فولكس فاجن جيتا. ويمكننا أن نري في الصور التالية ما تخيله المصممTheophilus Chin بخصوص فلوانس RS التي تستند إلي فلوانس 2014 السيدان . وقد حصلت فلوانس RS علي تعديلات شكلية وتصميمية عديدة تشمل العجلات الأكبر ، مخرج العادم الوسطي الكبير بجانب حلة خارجية بوحي الفورميلا 1 .

ولكن كيف ستقدم مثل تلك السيارة في العالم الواقعي ؟ وهل لها بالفعل سوق مناسب ؟ ويجب أن نعرف الرد من خلال شريك رينو الياباني نيسان الذي يخطط لتقديم اصدارات نيسمو ساخنة من بولسار الهاتشباك وقشقاي الكروس أوفر ، إذ سيأتي كلاهما بمحرك 1.8 لتر تيربو بقوة 270 حصان مأخوذ من مرسيدس. ومن الممكن أن تعتمد رينو علي نفس المحرك في الجيل التالي من فلوانس الذي سيعتمد علي قاعدة البناء CMF الجديدة التي ستنتج كل السيارات المدمجة الجديدة من الصانع الفرنسي حتي نهاية العقد الجاري. ولأن هناك الكثير من العملاء الذين يقدرون فلوانس في أوروبا وآسيا ، فإن حصولها علي حلة RS لن يتعارض مع السعر المناسب الذي اشتهرت به السيارة.    




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول