ميتسوبيشي تكشف النقاب عن باجيرو المحسنة في اليابان بتحديثات داخلية بسيطة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 23, 2014 شارك ذلك :

السيارات - كشف صانع السيارات الياباني ، ميتسوبيشي النقاب بصورة رسمية عن سيارته المحسنة باجيرو في السوق المحلي في اليابان. وإذا ما كنت تعتقد أن ميتسوبيشي قد أغفلت عملية تقديم موديلات جديدة ، فأنت علي حق ، ولكن عندما يكون الحديث عن السيارات المحسنة ، فإن الشركة اليابانية من الواضح أنها تعشق هذا الأمر. والدليل الأحدث علي ذلك يأتي عبر ميتسوبيشي باجيرو الجديدة التي تعتبر نسخة محسنة من السيارة الأصلية ، والتي قدمت فقط حتي الآن للسوق الياباني.

وشملت التحديثات التي حصلت عليها السيارة متعددة الاستخدامات ، تحديث تصميم الفرش الداخلي للسيارة وتغيير مظهرها من الداخل. وقد بدأ بيع تلك السيارة في اليابان بالفعل خلال الشهر الجاري مقابل سعر يبلغ 22.578 وحتي 48.581 دولار. كما تعرضت باجيرو 2015 لتحديث مقدمة السيارة من خلال تطوير شبكتها الأمامية ، مصابيح LED النهارية وغطاء جديد للإطارات الاحتياطية.

من جهة أخري حصل التصميم الداخلي للسيارة علي تطوير بسيط شمل التطعيمات المعدنية ، ديكورات بيانو سوداء جديدة لاصدار VR II ، لمسات خشبية لاصداري Exceed وSuper Exceed بجانب خامات جديدة لتقليل أثر الضوضاء الخارجية. أما خيارات المحركات ، فستنقل للسيارة من الموديل السابق ، بما يعني أن باجيرو الجديدة ستأتي بمحرك V6 بنزين سعة 3 لتر ومحرك تيربو ديزل 3.2 لتر من 4 أسطوانات.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول