​لامبورجيني تطلق هوراكان EVO الجديدة بمزيد من القوة وتصميم شرس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 9, 2019 شارك ذلك :

السيارات – منذ أيام قليلة ظهرت تفاصيل بخصوص اعداد لامبورجيني لنسخة محسنة من هوراكان عبر صور مسربة ظهرت للسيارة, وهذا أمر طبيعي في ظل بدء انتاج السيارة منذ 4 سنوات ، وخرجت الشركة في الساعات الماضية للكشف الرسمي عن السيارة الجديدة من هوراكان والتي حملت اسم هوراكان EVO مع تصميم أكثر شراسة ونظام ترفيهي جديد ومحرك أكثر قوة مأخوذ من موديل هوراكان بيرفورمانتي .

وتأتي السيارة بمحرك 5.2 لتر V10 بقوة 640 حصان عند 8000 لفة في الدقيقة وتصدر صوت قوي للمحرك عبر صمامات التهوية تيتانيوم ونظام العادم خفيف الوزن المطور. وتأتي السيارة بتوزيع جيد للوزن مقابل القوة وبما يسمح لها بالتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 2.9 ثانية وامكانية الوصول الي سرعة قصوى تصل الي 323 كم في الساعة.

وتتميز السيارة بتوجيه خلفي جديد ونظام توزيع رباعي لعزم الدوران مع وحدة Central Processing داخلية جديدة للتحكم في كل جزء في السيارة بالنسبة للجوانب الديناميكية كما يتوفر لها تعليق نشط مطور مع ممتصات صدمات قابلة للتكيف وبالنسبة للتصميم الأكثر شراسة فيظهر من خلال الصادم الأمامي الجديد والمشتت مع جناح مدمج ومداخل تهوية أكبر وبتصميم مجدد ومخرجين للعادم أعلى من الصادم الخلفي لتوفير شكل أكثر شراسة.

كما زودت السيارة باسبويلر خلفي لتحسن تدفق الهواء وادعت لامبورجيني أن هذه التغييرات تساهم في تحسن الجوانب الخاصة بالقوة السفلية والكفاءة الايروديناميكية في السيارة خمس مرات أفضل من الجيل الأول من السيارة كما زودت السيارة بلون جديد أطلق عليه Arancio Xanto مع عجلات Aesir قياس 20 بوصة واطارات بيريللي بي زيرو .

كما توجد تغييرات أخرى داخلية في السيارة نفسها تشمل الكونسول الوسطي الذي يتوفر لها شاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة مع نظام تحكم عبر الاشارات للتحكم في وظائف تتعلق بالمقاعد والتحكم في المناخ ونظام ابل كار بلاي كما أن الواجهة الخاصة بالمستخدم تدعم التحكم بالأوامر الصوتية ونظام كاميرا مزدوجة مع مزيد من الفرش الجلدي وفرش ألكانتارا .

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في الربيع المقبل بأسعالر تبدأ من 261.274 ألف دولار في السوق الأمريكي كما سيتم توفير باقات اضافية للسيارة بأسعار أكبر.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول