​سوبارو تستعد لتقديم سيارتها الفائقة الجديدة WRX STI

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 9, 2019 شارك ذلك :

السيارات – كشفت سوبارو عما يمكن اعتباره آخر حملة تشويقية لسيارتها المقبلة WRX STI S209 المقرر الكشف عنها الأسبوع المقبل في معرض ديترويت الدولي للسيارات. وتعتبر السيارة صفقة مميزة لعشاق موديلات WRX و WRX STI خاصة أن أمريكا الشمالية لم تحصل على أي نسخ خاصة من هذا الموديل الذي ظلت النسخ الخاصة منه مقصورة على اليابان فقط ، ولكن هذا الأمر على وشك التغير .

ومن المقرر بدء مبيعات WRX STI ST09 في الولايات المتحدة في نهاية العام الجاري أو بداية عام 2020 مع انتظار الكشف عن التفاصيل في ديترويت ، فيما قدمت الشركة صورة تشويقية جديدة للسيارة والتي تظهر أن السيارة السيدان الساخنة ستحمل مزيد من العضلات في الأقواس الجانبية والأجزاء الجانبية الأمامية وهو ما يميزها عن النسخ العادية من WRX STI بالاضافة الي تميز النسخة الخاصة بجناح خلفي كبير مثل الموجود في Type RA.

والتغيرات الخارجية لم تؤثر في جعل تصميم السيارة أكثر شراسة ولكنها ستزيدها في القوة مع تحسين قدرات السيارة السباقية بسبب الأجزاء الايروديناميكية الجديدة ، وتأتي WRX STI بقوة اجمالية 305 حصان بفضل محرك رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني .

ومن التجهيزات التي يتوقع تواجدها في السيارة المرتقبة المكابح بريمبو والتعليق الأمامي القابل للتعديل والخلفي الثابت ونظام التبريد المعدل ، وسيقتصر انتاج السيارة على عدد محدود من النسخ لم يتم اعلانه بعد فيما كانت النسخة السابقة على هذا الطراز الجديد وهي ST08 قد اقتصر انتاجها على 450 نسخة فقط.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول