​سيارة Brabham الفائقة بسعر 1.35 مليون دولار قياسية الآن للطرق العادية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 9, 2019 شارك ذلك :

السيارات – كشفت شركة Brabham Automotive خلال العام الماضي, وهي شركة استرالية جديدة تم تأسيسها من قبل متسابق الفورميلا 1 السابق ديفيد برابهام عن أول سياراتها الفائقة والتي أطلقت عليها اسم BT62, وقررت الشركة قصر الانتاج على 70 نسخة فقط حيث يتوفر للسيارة مرحك 5.4 لتر وسطي V8 بقوة 700 حصان مع جسم خفيف الوزن مصنع من ألياف الكربون .

وتتميز السيارة بتوزيع وزن الي القوة بواقع 720 حصان للطن مما يجعلها سيارة سريعة للغاية ، ولكن المشكلة الرئيسية في هذه السيارة أنها كانت غير قانونية للطرق ومحددة للسباقات فقط. ولكن بسبب الطلب على السيارة عرضت الشركة نسخة قياسية من BT62 للطرق العادية حيث يمكن قيادتها على الطرق التقليدية وكذلك في حلبات السباق في نفس الوقت.

ولكن التغيير في السيارة جعل سعرها يبلغ 1.35 مليون دولار ، فيما تم الاعلان عن أن الحجوزات عليها في أوروبا تتم في بريطانيا. ومن المنتظر أن يتم وضع كل نسخة من السيارة عبر برامج اختبارات DVSA و IVA للتأكد من أنها مناسبة للقيادة على الطرق العامة كما ستقوم الشركة بزيادة ارتفاع السيارة عن الارض مع رفع المحورين الأمامي والخلفي واضافة تكييف هواء واضافة أقفال للأبواب ومانع للسرقة بالاضافة الي فرش عالي الجودة في الداخل.

وقال ديفيد برابهام المدير العام للشركة أنهم صمموا السيارة لكي تكون بدون حدود على الحلبات وبالتالي لم تصمم للعمل بالطرق العادية ولكن بعض المشترين طالبوا بأن يمكنهم استخدام السيارة في الطرق العادية وبالتالي نتجاوب مع هذه المطالب وستخرج أول النسخ القانونية للطرق في الصيف المقبل.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول