​آخر فرصة لشراء سيارة فورد فييستا ST جديدة في 2019

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 7, 2019 شارك ذلك :

السيارات – يبدو أن غالبية الأمريكيين من مشتري السيارات لم يلاحظوا مسألة اختفاء بعض السيارات في سبيل انتعاشة مبيعات السيارات الكروس أوفر ، والكثير منهم لم يعد يهتم بأمر فورد فيستا والتي يعتبر موديل 2019 هو آخر موديل لها في السوق الأمريكي والتي تطرح هناك كسيارة هاتشباك مدمجة أو سيدان مدمجة ، فيما سيستمر توفر السيارة في صورتها المطورة الجديدة في الأسواق خارج أمريكا في صورة فييستا وفييستا ST.

ولن تتوقف فييستا فقط في السوق الأمريكي ولكن نسختها الأكثر سخونة فييستا ST رغم أنها سيارة صغيرة مميزة كما ذكرت بعض المراجعات , وبالتالي لم تعد هناك فرصة لشراء السيارة في أمريكا الا في الوقت الحالي. وقد قامت فورد بتبسيط نسخ السيارة 2019 وهو أمر تفعله قبل الانتهاء من تقديمها ووقف طرحها بشكل كامل في السوق الأمريكي.

والفارق الأكبر بين موديلات 2018 و2019 من السيارة هو استبعاد أعلى الاصدارات تيتانيوم في نسخ السيدان والهاتشباك كما أن النسخة القياسية من السيارة S للهاتشباك لن يتم بيعها للجمهور العادي ولكن للراغبين في شراء الاساطيل فقط ، فيما ستتوفر للسيارة مخرج طاقة خلفي 12 فولت واضاءة محيطية في باقة SE Appearance فقط بينما لن يتوفر للباقة الاطار الاحتياطي الألومنيوم أو تطريز المقاعد الأحمر أو مقعد السائق القابل للتعديل.

وعدا هذه التغييرات المحدودة فنسخة 2019 تعتبر نسخة مطابقة لموديلات 2018 بدون تغييرات ونفس الأمر ينطبق على فييستا ST ، وبالنسبة للاسعار فالنسخة السيدان من فييستا S تبدأ من 14.260 ألف دولار وSE هاتشباك تبدأ من 15.790 ألف دولار ، أما نسخة ST-Line الهاتشباك فتبدأ من 17.625 ألف دولار بينما يبدأ سعر نسخ فيستا ST نفسها من 21.340 ألف دولار.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول