كيا ستونيك Mixx وبيكانتو Wave . . نسخ خاصة جديدة تنطلق في بريطانيا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 6, 2019 شارك ذلك :

السيارات – أطلقت كيا اثنين من النسخ الخاصة الجديدة من سياراتها وبالتحديد من موديلي ستونيك الكروس أوفر وبيكانتو الهاتشباك في بريطانيا ، وأطلقت على الموديل الأول اسم Mixx والثاني Wave على التوالي ويتوفران بداية من 22.903 ألف دولار وتأتي سيارة ستونيك الخاصة بلون أبيض كلير مع سقف برتقالي مختلف ولمسات برتقالية مميزة في الداخل كذلك.

كما يتوفر لها فرش قماشي أسود وفرش جلدي رمادي مع تطعيمات أخرى عديدة, فيما يتوفر بصورة قياسية فيا مصابيح LED DRLs ومصابيح خلفية LED وعجلات ألومنيوم 17 بوصة وتكييف هواء وكاميرا خلفية وزجاج مظلل خلفي ونظام ترفيهي بشاشة 7 بوصة وراديو DAB ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو بصورة قياسية مع تجهيزات أخرى عديدة.

وسيتوفر للسيارات بمحرك 1 لتر T-GDi بقوة 116 حصان وعزم دوران 171 نيوتن متر وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات قياسي أو ثنائي القابض من 7 سرعات اختياري بتكلفة 1.258 دولار .

أما بالنسبة لبيكانتو فالسعر يبدأ من 14.968 ألف دولار وتتميز بلون خارجي أزرق سيلستيال وفرش قماشي مخملي وفرش جلدي بالاضافة الي عجلات ألومنيوم 15 بوصة وزجاج مظلل خلفي وتكييف هواء ونظام ترفيهي بشاشة 7 بوصة ورادو DAB ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو وشحن لاسلكي للهواتف مع لمسات كرومية ساتان في مقابض الأبواب ودرج التخزين مع مسند ذراع قابل للتحريك في الكونسول الوسطي .

وتتوفر كيا بيكانتو فقط بمحرك سعة 1 لتر بقوة 65 حصان بالاضافة الي عزم دوران بواقع 96 نيوتن متر وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول