3 سعوديات يفزن بسيارات هيونداي كونا بعد مشاركتهن في مسابقة للشركة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 6, 2019 شارك ذلك :

السيارات – سعت الكثير من شركات السيارات لاستغلال السماح للنساء بقيادة السيارات في السعودية لمحاولة جذب النساء لبعض الموديلات المميزة التي تري انها مناسبة أكثر لهن ، ومن بين الشركات التي سارعت في هذا الأمر هيونداي التي ركزت بشكل خاص على سيارتها كونا باعتبارها من السيارات المتعددة الاستخدامات المناسبة للسيدات في المملكة.

وقد تم الاعلان عن تنظيم مسابقة خاصة ترتبط بالسيارة كونا بالتحديد وهي مسابقة كونا بالألوان حيث دعت هيونداي بالتعاون مع موزعيها المعتمدين في بعض المدن السعودية خاصة في الرياض وجدة والدمام لهذه المسابقة التي يطلب فيها من السيدات ابتكار افكار تصميم خارجية مميزة وجديدة للسيارة كونا الانيقة . ونجحت بالفعل 3 سيدات سعوديات في الفوز بالمسابقة .

وذكر رئيس عمليات هيونداي في افريقيا والشرق الأوسط مايك سونغ أن هذه المسابقة تأتي بشكل خاص للاحتفال بالنساء السعوديات بعد السماح لهن بقيادة السيارات ، وأشار الي وجود مواهب عديدة في المملكة في ظل ما تلقوه من مشاركات مميزة في المسابقة . وتمثلت المسابقة في مشاهدة فيديو حول مزايا كونا وبعده تسجل المشاركات في موقع خاص بالمسابقة فيه أدوات للرسم والتصميم ويقمن بادخال رؤيتهن على السيارات .

وبعد اختيار قائمة من التصميمات الفائزة حدد وكلاء هيونداي في المدن الثلاثة السابقة الذكر الفائزة في كل مدينة والجائزة بالطبع سيارات كونا.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول