​لامبورجيني تجهز لنسخة محسنة من هوراكان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 5, 2019 شارك ذلك :

السيارات – يبدو أن لامبورجيني هوراكان ستحصل على نسخة مطورة بتصميم أكثر شراسة وزيادة بسيطة في القوة ، ويبدو أن وسطه انشغال الشركة بتقديم أوروس وبديل أفينتادور قريباً لم يغفل تطوير هوراكان بمحرك V10 في النسخة المحسنة المتوقع طرحها في 2020.

وكشفت الشركة عن أول صورة تشويقية لهوراكان موديل 2020 والتي جاءت عبر تطبيق لامبورجيني الخاص بعملاء الشركة ، ولم تكشف الصورة التشويقية عن الكثير ولكنها تقترح توفير تصميم أكثر شراسة في الصادم الأمامي ومصابيح أمامية جديدة ومصابيح نهارية ليد مع تعديل في مداخل التهوية الأكثر حدة ولمسات سوداء لامعة واضافة أفقية جديدة .

كما أن محرك السيارة سعة 5.2 لتر V10 يتوقع حصوله على زيادة في القوة الحصانية وهو ما يعني امكانية زيادة قوة السيارة 10 أحصنة فقط في اصداري LP620-4 وLP590-2 مع تحسينات في التعليق لمواجهة القوة الاضافية. والموديل الحالي من هوراكان ياتي بقوة 601 حصان ويمكنها ذلك من التسارع في 3.2 ثانية للوصول الي 100 كم في الساعة مع سرعة قصوى 201 ميل في الساعة والزيادة في القوة قد تجعل تسارع السيارة يتم في 3 ثواني.

كما يتوقع تقديم شاشة أكبر في الكونسول الوسطي في السيارة لجعل تصميم المقصورة الداخلية أكثر بساطة مع تراجع عدد الأزرار بشكل كبير كما يتوقع ارتفاع السعر عن السعر الحالي بواقع 199.800 ألف دولار. ويتوقع الكشف عن السيارة في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس 2019.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول