​استعدادات قوية ليزيد الراجحي لرالي داكار 2019

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 5, 2019 شارك ذلك :

السيارات – تستمر مشاركة الأبطال السعوديين في السباقات والراليات الدولية, وأحدث هذه المشاركات ستكون في رالي داكار الدولي 2019 حيث سيشارك في الرالي البطل السعودي يزيد الراجحي والذي توجه في الساعات الأخيرة الي بيرو استعداداً للمشاركة في الرالي الكبير الذي ينطلق للمرة 41 ، ويتواصل تواجد الراجحي مع فريقه اكس رايد الألماني ومع سيارته المعروفة ميني جون كوبر ووركس دفع رباعي.

وكان الراجحي قد نجح في تحقيق لقب رالي الحرير الدولي في عام 2018 ويعتبر هذا أكبر رالي يشارك فيه منذ تحقيق الفوز السابق ،فيما يشارك الراجحي للمرة الخامسة في رالي داكار الدولي. وأكد الراجحي أن فوزه بلقب رالي الحرير الدولي خطوة في استعداداته القوية لرالي داكار 2019.

وأكد الراجحي أنه ملتزم بتحقيق أهدافه الرئيسية التي تشمل منافسته على المراكز الأولى في كل الراليات والمسابقات التي يشارك فيها وأكد على مواصلة قيادته على متن السيارة جون كوبر ووركس التي تعمل بالدفع الرباعي مؤكداً انه لن يغيرها في عام 2019 مع تحقيقها نتائج طيبة معه في عام 2018. وشدد على أنه سيحاول تجاوز الاخطاء السابقة في راليات داكار التي شارك فيها قبل ذلك للمنافسة على المراكز الأولى.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول