​مازيراتي تضيف باقة Edizione Nobile لموديلات ليفانتي وجيبلي وكواتروبورتي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات – قدمت مازيراتي أمريكا الشمالية باقة Edizione Nobile لموديلات ليفانتي وجيبلي وكواتروبورتي حيث تتوفر تلك الباقة بصورة حصرية لنسخ جران لوسو من هذه السيارات . وتضيف الباقة الخاصة الجديدة تجهيزات تشمل تغييرات في التصميم التي تشمل بقة ألوان خارجية ثلاثية Blu Nobile والتي تتناقض مع عجلات ألومنيوم أنيقة 20 بوصة .

وتضيف الباقة مزيد من الرقي لمظهر السيارة مع غطاء فضي للمكابح ، أما التغييرات الأكبر في المقصورة فتشمل مقاعد رياضية والتي كانت تتوفر من قبل بصورة قياسية لنسخ واصدارات جران سبورت . كما تأتي المقصورة بنوعين من الجلود الداخلية بيينو فيوري الطبيعية مع خاصية التدفئة والتبريد في المقاعد الأمامية وخاصية التدفئة في المقاعد الخلفية فقط للسيارة.

كما سيتوفر في السيارة تبطين ألكانتارا للسقف ونظام صوتي Bowers & Wilkins ولوحة مرقمة خاصة على الكونسول الوسطي كما تتميز موديلات جيبلي وكواتروبورتي بتطعيمات خشبية لامعة أنيقة روفيري بينما ليفانتي تأتي بلمسات معدنية لامعة . وتأتي الموديلات الثلاثة مع باقة مساعدة السائق من المستوى 2 وتضيف باقة من وسائل مساعدة السائق التي تشمل مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام ستوب جو ومساعد النقط العمياء النشطة ومساعد الحفاظ على المسار .

كما تشمل الباقة نظام التحذير من التصادم الأمامي بلس ومساعد الطرق السريعة وكاميرا محيطية 360 درجة ونظام التعرف على اشارات المرور ونظام التعرف على المشاة. ومن المقرر توفير باقة Edizione Nobile في 150 نسخة من هذه الموديلات في أمريكا الشمالية بالتساوي على كل موديل.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول