شيفروليه سيلفرادو HD 2020 تنطلق رسمياً بناقل حركة جديد ومحرك غامض

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت شيفروليه عن أول صور رسمية للجيل المقبل من سيارتها البيك سيلفرادو HD موديل 2020 قبل اطلاق السيارة بشكل كامل في فبراير 2019 ، ومن المقرر بدء مبيعات الشاحنة الخاصة بالخدمة الشاقة في منتصف العام المقبل.

وتتمتع السيارة بتصميم جميل مميز وجذاب وقالت الشركة أن السقف هو الجزء الوحيد الذي تمت مشاركته مع سيلفرادو 1500 ، كما تتمتع الشاحنة بشبكة تهوية ضخمة تسيطر على مقدمة السيارة كما زود غطاء المحرك الأمامي بلمسات كرومية على الأجزاء البارزة وفي الخلف توجد عتبة مدمجة بالصادم الخلفي لسهولة الوصول للصندوق الخلفي للشاحنة.

وقال برايان ايزارد قائد فريق التصميم الخارجي للشاحنة بأنهم أرادوا أن يتفردوا بتصميم سيلفرادو HD الجديدة وأرداو أن يجعلوا التصميم الخارجي يعبر عن القوة والقدرة في الشاحنة والنتيجة كانت مركبة تبدو من مركبات الخدمة الشاقة ولكن بتصميم عصري وتفاصيل تركز على المستخدم.

ولم تقدم شيفروليه أية صور لمقصورة السيارة الداخلية والتي من المفترض أن يتوفر لها نظام ترفيهي في المنتصف مع فتحات تهوية عديدة كما يوجد مساحة اضافية للأقدام في الصف الثاني للمقاعد في نسخ الركاب المزدوجة الكابنية . كما ستتوفر الشاحنة بمحركات مطورة من خلال توفر محرك بنزين جديد بالحقن المباشر للوقود ولكن لم توفر الشركة معلومات عن هذا المحرك بعد.

ولكن الشركة قالت أن المحرك الحالي ديوراماكس تيربوديزل V8 سيحصل على ناقل حركة جديد أوتوماتيك من 10 سرعات وهو ما سيوفر مزيد من قدرة الجر للسيرة وزيادة الحمولة والقدرات.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول