​ريفيان R1T البيك أب الكهربائية تصدم العالم في معرض لوس أنجلوس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Dec 1, 2018 شارك ذلك :

السيارات – منذ عدة أعوام, أطلق مؤسس ريفيان والرئيس التنفيذي للشركة أر جي سكارينجي خطة لتقديم باقة من الموديلات الجديدة للسوق وهي موديلات لم تطلق من قبل ، وبعد سنوات من البحث والتخطيط والتطوير تم اطلاق R1T الشاحنة البيك أب الكهربائية والتي كشف النقاب عنها في معرض لوس أنجلوس 2018 وهي تحقق حلم سكارينجي.

ويمكن مقارنة السيارة بالسيارات البيك أب الحالية المتواجدة في الأسواق ولكن بخلاف أنها سيارة كهربائية كاملة ولكن الأهم أن هذه الشاحنة كونت فئة خاصة جديدة بها في عالم السيارات وهي فئة المركبات الكهربائية للمغامرة والاكتشاف EAV. وتحمل الشاحنة صندوق للغطاء الخلفي كبير الحجم ومدمج ومضاد للماء مع 5 مقاعد للركاب مع مساحة للتخزين أسفل المقاعد الخلفية ومساحة تخزين في أسفل غطاء مقدمة السيارة حيث لايتواجد المحرك الكهربائي هناك.

وتأتي الشاحنة بمساحات تخزين مذهلة وقدرات وأداء عالي ويمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3 ثواني كما تحمل بطارية يمكنها جعل السيارة تقطع مسافة 400 ميل للشحنة الواحدة كما يتوفر لها محركات كهربائية بقوة 147 كيلوواطساعة مع عزم دوران 14 ألف نيوتن متر وقوة حصانية 800 حصان .

وتحمل الشاحنة مصابيح أمامية خاصة ومصابيح نهارية تحيط مقدمة السيارة بالكامل ومصابيح خلفية تمتد عبر الجزء الخلفي للسيارة بالكامل .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول