​نيسان مورانو 2019 تظهر بتحديثات بسيطة وألوان جديدة في لوس أنجلوس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 29, 2018 شارك ذلك :

السيارات – حدثت نيسان سيارتها موارنو وقدمتها للعرض في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2018 ،وكانت الشركة قد طورت السيارة كموديل 2018 حيث وفرت لها بعض التحديثات الداخلية التي تشمل الكونسول الوسطي المحسن ولكنها في موديل 2019 توجهت لتحسين الجزء الخارجي من السيارة , ولكن في النهاية فالتحسينات بسيطة ولم تغير الكثير في شكل السيارة الخارجي .

وتشمل التغييرات شبكة التهوية التي تأتي بتصميم شكل V مع اتصالها بالمصابيح الأمامية التي تأتي بتصميم جديد ووحدات ليد ومصابيح ضباب ليد أسفل المقدمة بالاضافة لمصابيح خلفية ليد محدثة كما تعتمد السيارة على عجلات قياسات 18 الي 20 بوصة كما تتوفر بثلاثة ألوان خارجية جديدة هي موكا ألموند لؤلؤي والأزرق الداكن اللؤلؤي وصن ست دريفت .

ولا توجد أية تغييرات داخلية في السيارة الا في بعض الخيارات الجلدية مع تطعيمات مختلفة في مساند الأذراع بالأبواب والكونسول الوسطي في اصدارات بلاتينيوم. كما يتوفر في الداخل 3 ألوان جديدة تشمل الخشبي الداكن والخشبي الفاتح والميتاليك .

ومن حيث التقنيات, فيتوفر لموديل 2019 تحذير الباب الخلفي ونظام تحذير السائق الذكي كما يتوفر للسيارة محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 260 حصان وناقل حركة CVT يرسل القوة للعجلات الأمامية من السيارة أو العجلات الأربعة. كما يتوفر للسيارة مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو مع باقةSafety Shield 360 الشاملة التي تشمل نظم تحذير ووسائل مساعدة للسائق. ومن المقرر وصول السيارة للموزعين في الشهر المقبل.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول