نيسان ماكسيما 2019 تطرح في لوس أنجلوس بتصميم أكثر حدة ومزيد من الأمان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 29, 2018 شارك ذلك :

السيارات – حصلت سيارة نيسان ماكسيما بأربعة أبواب الرائدة على شكل وتصميم جديد خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات حيث تم رفع الستار عن السيارة في أحدث نسخها حيث طورت مع عجلات 19 بوصة ومصابيح ليد وشبكة تهوية V أكبر في الحجم تتصل بغطاء المحرك .

وحصلت السيارة على تحسينات في كل جزء تشمل اضافة تصميم جديد للجزء الخلفي من السيارة يضم 4 رؤس مخارج للعادم كما يوجد جناح خلفي رياضي جديد (في نسخة SR). وتصميمات العجلات الجديدة تتوفر على جميع المستويات الخمسة من ماكسيما (S وSV وSL وSR وبلاتينيوم) ، لكن العجلات الفضية هايبرة 19 بوصة فهي حصرية في نسخة بلاتينيوم كما حصلت السيارة على لون خارجي جديد باسم Sunset Drift.

كما يوجد في الداخل ترتيب جديد للمقاعد وتبطين السقف في نسخة SR وبلاتينيوم كما حصلت السيارة على مقصورة افتراضية وتوفر باقة بلاتينيوم نفس اللمسات المتوفرة في نسخ GT-R الرياضية مع لمسات داخلية برونزية ساتان ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة وشعار SR بالاضافة الي فتحتين للسقف.

كما زودت السيارة لأول مرة بنظام الأمان الاختياري Shield 360 مع مكابح طواريء أوتوماتيكية ورصد للمشاة وتحذير البقع العمياء وحركة المرور خلف السيارة وتحذير مغادرة المسار ومساعد الاضاءة العالية ومكابح أوتوماتيكية طواريء خلفية في الاصدارات الأقل من ماكسيما .

ومن المقرر تقديم السيارة للموزعين خلال أسابيع قليلة وبالتحديد بداية من منتصف ديسمبر وتحمل السيارة محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان ويتوقع بدء السعر من 33.420 ألف دولار.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول