مرسيدس تكشف عن سيارتها AMG GT موديل 2020 في لوس أنجلوس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 29, 2018 شارك ذلك :

السيارات – حاولت مرسيدس خطف الأضواء من سيارة بورشة 911 الجديدة في معرض لوس أنجلوس من خلال عرض سيارتها المحدثة AMG GT الكوبيه والمكشوفة وكلاهما يتوفر في اصدارات GT, GT C, GT R, والاصدار الجديدGT R Pro. وتتوفر السيارة بتصميم محدث وباقة من التكنولوجيا وتحديثات الأداء المميزة.

وحملت AMG GT تعديل في تصميم المصابيح الأمامية ليد في النسخ الكوبيه كما زودت اصدارات GT و GTC بجزء خلفي محدث وتصميم جديد لمخارج العادم. كما حصلت مقصورة السيارة الداخلية على تغييرات عديدة بفضل اضافة أحدث النظم الترفيهي بوحدة تحكم تعمل باللمس وشاشة رقمية 12.3 بوصة للعدادات .

كما زودت السيارة بمفتاحين يعملان باللمس في عجلة القيادة للتحكم في المعلومات المعروضة على الشاشة الرقمية للعدادات بالاضافة الي تواجد شاشة 10.3 بوصة في الكونسول الوسطي في السيارة مع شاشات LCD للتحكم في العديد من الوظائف في وضعيات قيادة السيارة. كما تم اضافة أزرار ملونة للشاشة في الكونسول الوسطي تشمل تغييرات في اعدادات ناقل الحركة والشاسيه ونظام العادم ونظام ستارت ستوب والاسبويلر الخلفي.

وتشمل التحديثات في الاداء نظام تحكم ديناميكي في الثبات AMG Dynamics ويوفر النظام اعدادات Basic, Advanced, Pro, وMaster وتتوفر في وضعية القيادة سبورت واعدادات Pro في وضعية القيادة Sport+ . والاضافة الأهم في السيارات الاصدار الجديد GT R Pro بوحي السيارات السباقيةAMG GT3 وGT4 ويتوفر للاصدار الجديد نوابض تعليق جديدة وممتصات صدمات قابلة للتعديل يدوياً وتعديلات أخرى مرتبطة بالتعليق.

كما يتوفر لهذا الاصدار مكابح سيراميك كربون كما تحسن السيارة الجوانب الأيروديناميكية من خلال التعديلات الخارجية في الجسم وتشمل أجنحة صغيرة أمامية من ألياف الكربون في كل ركن مع فتحات تهوية جانبية كبيرة مع مشتت خلفي محسن واسبويلر خلفي كبير من ألياف الكربون وتصميم جديد للسقف المصنع من ألياف الكربون وخطوط سباقية باللون الأخضر أو الرمادي.

وتستمر السيارة في الاحتفاظ بنفس المحرك V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 469 حصان بصورة قياسية في الكوبيه والمكشوفة و550 حصان في النسخة المطورة GT C كوبيه ومكشوفة و577 حصان في النسخة بوحي السباقات GT R وGT R Pro كوبيه. ومن المقرر بدء بيع السيارة العام المقبل بأسعار لم تحدد بعد ولكن يتوقع بدءها من 115 ألف دولار.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول