​هيونداي i30 Fastback N Line تنطلق رسمياً بمظهر رياضي مثير

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 1, 2018 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت شركة هيونداي الكورية عن اطلاق سيارتها الجديدة i30 Fastback N Line ، وتعتبر N Line في الأساس باقة خاصة بالتصميم تقدم للموديل التقليدي من هذا الاصدار ، وكان الكشف قد بدأ في بداية الشهر الماضي عن نسخة i30 Fastback N خلال معرض باريس الدولي للسيارات ، والموديل الجديد i30 Fastback N Line يحمل ملامح رياضية مستعارة ويجمع بين بمحرك بنزين 1.4 لتر بشاحن توربيني مع التصميم الرياضي المميز .

كما تأتي السيارة بمزيد من الأجزاء الخارجية الشرسة بجانب تجهيزات أداء أخرى تشمل مكابح أكبر وعجلات ألومنيوم 18 بوصة مع اطارات ميشلان بايلوت سبورت 4 ، كما تم تعديل الشاسيه والتعليق في السيارة لجعل القيادة أكثر تميز . ولكن في النهاية تظل التحسينات الشكلية في السيارة هي العامل الأكثر جاذبية مثل الاطارات السوداء حول المصابيح الأمامي وتغيير شكل فتحات الشبكة الامامية للتهوية.

كما يوجد عاكس أحمر على الصادم الخلفي ومصباح ضباب مثلث ومشتت خلفي حصري كما تأتي المقصورة الداخلية من السيارة بعلامة N على المقاعد الرياضية وذراع نقل الحركة. كما ستبيع هيونداي السيارتين i30 و i30 Fastback بمحرك صغير ثلاثي الاسطوانات 1 لتر بشاحن توربيني . ومن المقرر بدء مبيعات i30 Fastback N Lineعبر أوروبا في نهاية العام الجاري.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول