​مورجان تحتفل بالذكرى 110 لتأسيسها مع نسخ خاصة للغاية بدون تكلفة اضافية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات - أعلنت شركة مورجان لصناعة السيارات الرياضية البريطانية عن مجموعة جديدة من الموديلات التي ستحتفل من خلالها بالذكرى السنوية رقم 110 لها في عام 2019. وستضيف الشركة ، التي لا تزال مملوكة ملكية خاصة لعائلة مورجان ، مجموعة من الإضافات الاختيارية بدون تكلفة إلى مجموعة سياراتها التي تبلغ 4 موديلات.

وبعد إيقاف موديل Plus Eight بمحرك V8 في وقت سابق من هذا العام ، فقد تواجد لدى الشركة موديلات 3 Wheeler ونسخة 44 بمحرك 1.6 لتر ونسخة Plus 4 بمحرك 2 لتر ومحرك V6 3.7 لتر للنسخة الرودستر. وسيتم تقديم نماذج الشركة بشعارات فريدة من نوعها تشير إلى أهميتها ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الأداء والتصميم.

أما بالنسبة للـ Plus4 و Roadster ، فستجدون نظام عادم رياضي وأشرطة من الجلد على غطاء المحرك ، في حين أن المقصورة الداخلية مزوّدة بعجلة القيادة Momo-Lita ذات الإطار الجلدي أو الخشبي ، مع مقاعد الأداء بلمسات من جلد Yarwood. وهناك أيضًا خيار وضع شعار الذكرى السنوية الـ 110 في مساند الرأس إما بخيوط مطابقة في اللون أو متعارضة.

وأخيرًا ، سيحصل الطرازان بأربع عجلات أيضا على مجموعة جديدة من الألوان القياسية مع الألوان "الكلاسيكية" والألوان المعدنية . وقالت مورجان إن الخيارات الخمسة عشر المضافة إلى السيارات تساوي ما مجموعه 8.000 جنيه إسترليني أو حوالي 10500 دولار بالمعدلات الحالية. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سيتم عرضها على العملاء دون أي تكلفة إضافية ، تظل أسعار Plus4 و Roadster دون تغيير.

أما موديل 3 Wheelers فسيحصل على الأطواق السوداء ، ونظام عادم أسود ، ورباط المحرك بلون جسم السيارة ، فضلاً عن اختيار أي مخطط ألوان للسيارة. وفي الإجمال ، قالت مورجان إن الإضافات تبلغ قيمتها حوالي 3000 جنيه إسترليني أو ما يعادل 3.950 دولار ، ولكن مرة أخرى ، سيبقي السعر كما في العام الماضي دون تغيير.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول