​فتح باب الحجز على أوبل كورسا الكهربائية بداية من 2019

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تسرّع أوبل من خططها لتوسيع قاعدة الموديلات الجديدة في السنوات التالية ، مع التركيز بشكل خاص على السيارات الكهربائية. وقد أعلنت شركة أوبل أنها ستنتج طرازاً كهربائياً من كورسا ، مع إطلاقه في السوق في أوائل عام 2020. ولكن خلال الساعات الأخيرة قال الألمان أنه سيتم فتح باب الطلب الخاص على سيارة كورسا الجديدة الكهربائية في وقت أقرب من ذلك بكثير.

واعتبارا من عام 2019 ، سيتمكن العملاء من طلب كورسا الكهربائية، جنبا إلى جنب مع الإصدار الهجين الإضافي من Grandland X المقرر إطلاقه في نفس الوقت تقريبا. ولم تذكر أوبل ما إذا كان نظام الحجز الخاص بها سيكون نظام حجز مسبق ، مثل نظام تسلا أو أودي e-tron مع دفعة مقدمة أم لا.

وبغض النظر عن نجاح كورسا الكهربائية ، وتماشياً مع استراتيجية مجموعة بيجو سيتروين لأوبل ، فسيتم ضم كورسا وموديل آخر متعدد الاستخدامات لقائمة السيارات الكهربائية الكاملة في الشركة بدون أي انبعاثات بحلول نهاية عام 2020. وعلى الرغم من أن أوبل لم تحدد السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات، إلا أن الشائعات تتناول موديل موكا اكس وترجحه أن واحدًا من الاثنين المقبلين على الانتاج الكهربائي.

والهدف النهائي للألمان هو الحصول على نسخة كهربائية من كل طراز معروض بحلول عام 2024. وهذه النسخ الكهربائية لن تكون متاحة لثلاثة طرازات على الأقل أعلنت أوبل أنها ستتوقف عن انتاجهم وهم نماذج آدم وكارل وكاسكادا.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول