BMW X5 موديل 2019 تظهر من جديد في الولايات المتحدة وتستعد للمبيعات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات - مرت أشهر قليلة منذ أن قدمت BMW الجيل الجديد من سيارتها X5 الكبيرة متعددة الاستخدامات التي تهدف للحفاظ للشركة البافارية على أعلى نمط للمبيعات في هذه الشريحة ، ولكن هذا لم يمنع BMW من إطلاق مجموعة من الصور الجديدة للسيارة عرضت في الساعات الأخيرة. وتظهر الصور التي أصدرتهاBMW لموديل X5 وهو يتواجد في أتلانتا بولاية جورجيا ، حيث عقدت شركة صناعة السيارات مؤتمر دولي لاطلاق سيارات الدفع الرباعي ، حيث أن X5 تستعد لبدء المبيعات.

وفي بعض البلدان ، تم تقديم محدد خيارات X5 الجديد وبات نشطًا بالفعل ، بما في ذلك في الولايات المتحدة حيث ستباع هناك بداية من 60.700 دولار لنموذج الاصدار الأساسي. وسيتوفر فقط للسيارة اثنين من الاصدارات وهما xDrive40i و xDrive50i ، مع بيع الاصدار الأخير بمبلغ 75.750 دولار وهو ما يزيد عن الجيل السابق للسيارة ولكن سيتم توفير مزيد من التجهيزات لها.

وفي الإجمال ، ستعرض X5 الجديدة في أربعة إصدارات مختلفة ، وهما 2 بنزين و 2 ديزل: X5 xDrive40i ، X5 xDrive50i وكلاهما لن يكون متوفر في أوروبا بجانب اصداري X5 xDrive30d و X5 M50d الديزل. وستتاح جميع المحركات في المجموعة مع ناقل حركة ستيبترونيك ذي ثماني سرعات ، والذي تم تعديله وأصبح الآن مزودا بنظام إلكتروني جديد للتجكم.

ويأتي موديل 2019 من X5 على قاعدة عجلات أطول بمقدار 42 مم من سابقتها كما أنها أطول بشكل عام بـ 36 مم وأعرض 66 مم كما زاد ارتفاع السيارة بواقع 19 مم. ولكن معظم التغييرات على X5 الجديدة في الداخل, وللمرة الأولى في سلسلة السيارة يتم تقديمها بلوحة القيادة الرقمية بالكامل في ظل شاشة بحجم 12.3 بوصة. كما تعمل شاشة إضافية مقاس 12.3 بوصة كشاشة تحكم في وسط لوحة القيادة. وسيبدأ بيع الجيل الجديد من X5 في الولايات المتحدة في نوفمبر المقبل.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول