كيا سيراتو GT 2019 تنطلق بصورة رسمية في كوريا الجنوبية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 8, 2018 شارك ذلك :

السيارات - قبل بضعة أسابيع ، استولت كيا فورتي أو سيراتو الجديدة لعام 2019 على الاجواء قبل أن تظهر نسخة أخرى من السيارة يشتبه أنها سيارة سيراتو GT وتم تأكيد الشكوك من خلال الظهور الأول للسيارة في كوريا. وقد أطلقت شركة تصنيع السيارات طرازًا يدعى K3 GT هناك ، ولأن K3 دائمًا ما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بسيارة فورتي ، فالرهان هنا على أننا نتعامل مع فورتي GT بالاضافة الي احتمال تواجد نسخة هاتشباك من السيارة.

وبالنسبة للمواصفات السيارة K3 GT السيدان المألوفة تمامًا، فهي تستخدم محرك سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني لجعل القدرة الحصانية المعتادة 200 حصان وعزم الدوران 265 نيوتن متر تمامًا مثل سيارة هيونداي إلنترا سبورت ، وتستخدم هذه السيارة نظاما خلفيا متعدد الوصلات ومكابح أكبر ومقودًا مرنًا. أما في أمريكا ، فمحرك فورتي الوحيد هو 2 لتر بقوة 147 حصان.

وتتوفر K3 GT إما مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ذي سبع سرعات. ويتشابه التصميم تمامًا مع الطراز الأوروبي سييد GT ، الذي ظهر لأول مرة في باريس 2018. وعلى سبيل المثال ، الشبكة الأمامية لها نفس اللون الأحمر المظلل خلف الأسود اللامع في سييد.

ومع ذلك ، هناك اختلافات أيضًا ، مثل حقيقة أن مخارج العادم تكون مصممة بشكل تقليدي ، وكذلك العجلات 18 بوصة. ولكن المفاجأة الكبرى بالنسبة لنا هي K3 GT هاتشباك التي يختلف تصميمها عن تصميم سييد وذلك فيما يتعلق بتصميم المصابيح الخلفية والنوافذ والحقيبة الخلفية.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول