أودي SQ2 الكروس أوفر الساخنة تصل باريس بقوة 296 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – فاجئتنا أودي في الفترة الأخيرة بإزاحة الستار عن سيارتها SQ2, وتعتبر السيارة النسخة الأكثر سخونة من موديل Q2 والتي ظهرت في باريس مع 296 حصانا و 400 نيوتن متر من عزم الدوران. وإذا كانت أرقام الأداء هذه مألوفة ، فذلك لأن محرك SQ2 هو محرك بنزين مستعار من موديل S3 وهو محرك توربيني سعة 2.0 لتر.

وفي السيارة الكروس أوفر ، وحدة TFSI جيدة بما فيه الكفاية لتمكين الموديل من التسارع من صفر إلى 62 ميل في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 4.8 ثانية والوصول الى سرعة قصوى محددة إلكترونيا بـ 155 ميل بالساعة (250 كيلومتر بالساعة). وترسل القوة من المحرك من أربع أسطوانات إلى العجلات الأربع ، مع ربط نظام Quattro بعلبة تروس S Tronic مزدوجة القابض ، من سبع سرعات.

وتمتاز أودي SQ2 الجديدة بعجلات قياس 18 أو 19 بوصة ، وتقل في الارتفاع بواقع 20 مم (0.8 بوصة) أقل من الطرازات الأصغر بفضل نظام التعليق الرياضي الأكثر صلابة ، مما يجعلها أكثر رشاقة في التعامل مع المنحنيات وكان من المنطقي تزويد السيارة بمجموعة كبيرة من التجهيزات القياسية ، بما في ذلك المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED.

كما زودت SQ2 مع المكابح الأكبر قياس 340 ملم و 310 ملم ، وتأتي المكابح في العجلات باللون الأحمر بدلا من الأسود القياسي. ويمكن أيضًا الحصول على مجموعة من العدادات الرقمية الفاخرة .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول