​فيراري مونزا SP1 وSP2 سبيدستر بتصميم أنيق في باريس 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات - قبل أسبوعين , أعلنت فيراري عن موديلي مونزا SP1 و SP2 والآن عادت الشركة لتقديم الموديلين في معرض باريس للسيارات.والموديلان هما أول طرازين في سلسلة Icona الجديدة من سيارات فيراري الجديدة ، والتي تمزج بين تصميم فيراري المثير من الخمسينات من القرن الماضي وبين أحدث تقنيات السيارات الرياضية اليوم. وكلاهما يعتمدان على المحرك الأمامي من موديل 812 Superfast.

وتستخدم السيارتان محرك V12 سعة 6.5 لتر. ومع ذلك ، فإن القدرة الحصانية تزيد Superfast وتأتي بواقع 809 حصانا مقارنة بـ 789 حصان في موديل 812 ، وهو أقوى محرك لمارانيللو على الإطلاق. ويرسل المحرك السيارتين من صفر إلى 62 ميلا في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 2.9 ثانية مع سرعة قصوى أكبر من 186 ميل في الساعة (300 كم / ساعة). والتسارع من صفر إلى 124 ميلا في الساعة (200 كم / ساعة) يستغرق 7.9 ثانية.

وعلى الرغم من أن الأداء مميز ، إلا أن تصميم الموديلين يبدو رائع. وتبدو السيارتين المكشوفتين كسيارات سباقية أكثر منها سيارات للطرق العادية رغم أن كليهما قانوني للطرق العادية. وتتميز SP1 بمكان منفرد لمقعد السائق مع غطاء تونيو يمتد فوق المساحة التي سيجلس فيها الراكب. وتتميز SP2 بمقعد ثانٍ مع وسائل الراحة العديدة, ولم تعلن فيراري عن التسعير أو أرقام الإنتاج, ومع ذلك ، يتوقع أن تكون الأسعار مرتفعة وأن يكون الانتاج محدود.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول