​أودي A1 موديل 2019 تقدم أكبر في الحجم وأكثر قوة في باريس 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات - بعد مرور ثماني سنوات على انطلاق الجيل الأول من أودي A1 في باريس في العالم لأول مرة ، عادت أودي إلى تكرار نفس الأمر مع الجيل الجديد كليا. وتتميز سيارة A1 Sportback لعام 2019 بأنها أسرع وأكبر من الطراز الأصلي الذي قدم في عام 2010. وخلال العرض في معرض باريس للسيارات ، تبدو سيارة أودي جيدة بشكل خاص.

وفي الصورة تظهر السيارة بالدهان الأحمر بعجلات مستوحاة من الراليات ، وتكرم A1 جروب رالي B التي تحمل الاسم نفسه. ويبلغ طول أودي A1 الجديدة إل4.03 أمتار و 1.74 مترللعرض و 1.4 متر للارتفاع، وتوصف بأنها "الرفيق المثالي لأسلوب الحياة الحضري" ، كما تقول أودي.

وتعتبر A1 الجديدة أكثر اتساعًا من الموديل السابق بمقدار 2.3 قدم مكعب. كما أنها تتميز بثلاثة خيارات مختلفة للعجلات: 15 ، 16 ، و 17 بوصة بالاعتماد على الاصدار ، كما يتوفر لها عدد من الأجزاء الخارجية الاختيارية من باقة S-Line. وفي المقصورة ، تأتي A1 مع نظام MMI Touch الإفتراضي القياسي بقياس 8.8 بوصة ، مع إمكانية الحصول على خيارات أكبر بحجم 10.1 بوصة.

وهذا الموديل بالتحديد هنا هو على وجه الخصوص هو اصدار TFSI 30 مدعوم من محرك ذو أربع أسطوانات سعة 1.4 لتر مزود بشاحن توربيني ، ينتج 200 حصان. كما يوجد خيار محرك آخر 1.4 لتر من ثلاثة أسطوانات ينتج 95 حصاناً. ويمكن أن يأتي المحرك ذو ثلاث أسطوانات إما مع ناقل مانيوال من ست سرعات أو بقابض مزدوج S-tronic ، في حين أن المحرك ذو الأربعة أسطوانات بشاحن توربيني يمكن أن يكون فقط مع خيار S-tronic. وستطرح A1 الجديدة للبيع في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول