​سيات تاراكو تصل الى باريس 2018 كأكبر موديلات الشركة الأسبانية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – وجهت سيات اهتمامها خلال معرض باريس الدولي للسيارات 2018 من خلال الكشف عن أكبر سياراتها المتعددة الاستخدامات تاراكو خلال فعاليات المعرض الدولي , بعد الكشف عنها في خلال الايام الماضية بصورة رسمية قبل بدء فعاليات المعرض ، وتعتبر تاراكو النسخة الاسبانية المنافسة لاسكودا كودياك .

وتبدو تاراكو أكثر حدة من حيث التصميم الخارجي وهي مناسبة للعائلات الصغيرة التي تسعى لسيارة أكثر اثارة في التصميم من موديل كودياك. وتمهد تاراكو الطريق للغة تصميم جديدة للشركة من المنتظر ظهورها في السنوات المقبلة لتشمل الجيل الجديد من ليون المقرر طرحه في وقت ما في عام 2019.

وستتوفر تاراكو مثل تيجوان وكودياك بخمسة مقاعد أو سبعة مقاعد مع طرح السيارة في اصدارين هما Style و Xcellence ، وسيتوفر للسيارة بصورة قياسية اضاءة ليد مع توفر وحدات الليد في أجزاء السيارة الخارجية والداخلية بشكل مكثف. وبالنسبة للمحركات ، فستقدم السيارة بمحرك 1.5 لتر بقوة 150 حصان أو محرك 2 لتر بقوة 190 حصان بنزين وسينضم لهما محرك ديزل 2 لتر بقوة 150 أو 190 حصان.

وسيتوفر للسيارة نظام دفع أمامي أو كلي حسب المحرك بالاضافة الي ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك DSG من 7 سرعات. وقد وصفت تاراكو بأنها الموديل الرائد للشركة الأسبانية حيث تأتي في فئة أعلى من أتيكا ومن المقرر بدء مبيعاتها في بداية العام المقبل.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول