​بورشة 911 Speedster التجريبية يتأكد تقديمها للانتاج من بوابة معرض باريس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Oct 2, 2018 شارك ذلك :

السيارات - قررت شركة بورشة أن تبدأ إنتاج موديل 911 سبيدستر الكلاسيكي التصميم ، إذ سيتم تصنيع 1.948 وحدة فقط إشارة إلى عام 1948 عندما حصلت بورشه 356 التي تعتبر أول نسخها أو "رقم 1" على رخصة التشغيل الخاصة بها. وبالنسبة إلى معرض باريس للسيارات ، قررت بورشه متابعة تقديم موديل تجريبي ثاني بعد الموديل التجريبي الأصلي الذي تم كشف النقاب عنه في يونيو والموديل الجديد باللون الأحمر Guards كوسيلة ربط شكلية لموديل 911 سبيدستر التي تعود إلى عام 1988.

وبصرف النظر عن التحول إلى اللون الأحمر ، تم تجهيز طراز 911 Speedster الثاني بعجلات مختلفة بقياس 21 بوصة مع تصميم جذاب يعيد إلى الأذهان سيارات 911 RSR و GT3 R. وبالحديث عن ذلك ، يتم تزويد المصابيح النهارية بنظام تعتيم كما في بعض سيارات السباق كما تأتي باللون الأحمر لتكمل الشكل الخارجي للسيارة.

ولتحقيق الاختلاف ، تم استخدام الكروم الأسود والبلاتين في المرايا الجانبية المثيرة للاهتمام وأيضاً لغطاء خزان الوقود الموجود على غطاء المحرك. كما تعتمد السيارة على جلد أسود مثقّب جزئيا مع لمسات حمراء لافتة للنظر. وبغض النظر عن اللمسات النهائية المختلفة من الداخل والخارج للموديلين التجريبين ، فإنهما في النهاية متطابقين تمامًا ، وكلاهما يعتمد على 911 Carrera 4 Cabriolet. وقد حصلت بورشة على شاسيه 911 جي تي 3 وصممت السيارة التجريبية من ألياف الكربون للحفاظ على الوزن منخفضا.

كما تم تصميم نظام العادم من قبل قسم جي تي في الشركة مع أجزاء من التيتانيوم ، في حين أن علبة التروس اليدوية ذات الست سرعات والمحرك يولد قوة أكثر من 500 حصانا .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول