​مرسيدس GLE 2019 تنطلق رسمياً بمحرك هجين ووسائل أمان جديدة وتصميم مرن

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 12, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت مرسيدس الستار بصورة رسمية عن سيارتها GLE موديل 2019 الجديدة ، والجديد في السيارة بالنسبة للمواصفات الفنية هو طرح نسخة GLE 450 4Matic بنظام دفع هجين بسيط يتكون من محرك 3 لتر من 6 أسطوانات مزود بشاحن توربيني وبما يولد قوة تبلغ 362 حصان بالاضافة الي عزم دوران يصل الي 500 نيوتن متر أما المحرك الكهربائي الملحق بالمحرك البنزين فيولد 21 حصان و250 نيوتن متر من العزم.

وقترن بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ومن جانب آخر تتميز السيارة بتصميم يبدو أقل في الحدة والشراسة من السابق مما يعني أن السيارة تأتي بملامح ناعمة ومرنة كما أن حجم السيارة ازداد عن السابق مع اضافة 8 سم لقاعدة العجلات لتصل الي 2.9 سم وهو ما يجعل السيارة أكثر راحة ورحابة للركاب في المقاعد الخلفية فيما أعلنت الشركة امكانية توفر السيارة بصف ثالث خلفي.

ومن حيث تجهيزات الأمان أعلنت الشركة طرح السيارة بوسائل تشمل مساعد المسافات الذي يهديء من سرعة السيارة وفق حركة المرور أمامها كما تأتي كذلك بنظام تحكم في الجسم النشط بصورة الكترونية عبر أداة كهربائية تتحكم في ممتصات الصدمات في السيارة وتغيرها وفق طبيعة الطريق .

كما زودت السيارة بوسائل وتجهيزات عديدة تشمل شاشة 12.3 بوصة للنظام الترفيهي مع نظم تخص تعديل المقاعد في السيارة وينتظر تقديم السيارة في معرض باريس الدولي للسيارات في الشهر المقبل.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول