فيديو : بورشة توضح تغييرات التصميم في ماكان 2019 الجديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Aug 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر ماكان من أهم سيارات بورشة على الاطلاق, وهي السيارة الأكثر مبيعاً لديها حيث توفر لها المال لتحسين عمل سياراتها الرياضية المحبوبة أكثر وليس مفاجيء ان توجه الشركة اهتمام أكبر لموديلاتها متعددة الاستخدامات مثل ماكان. ومن الصعب ادراك فارق التصميم بين موديلات 2019 و2018 ولكن التغيير الأهم في الجزء الخلفي من السيارة مع امتداد المصابيح الخلفية الليد على طول الجزء الخلفي وهو أمر سنراه في الجيل الجديد من 911 وفي موديل تايكان الكهربائي.

والعدسات الأمامية والخلفية للسيارة تميزا بوحدات صغيرة للاضاءة توفر مزيد من التطوير للمصابيح الأمامية وشكل المقدمة,والمصابيح الأمامية الجديدة أكثر حدة في الشكل وأسفل الصادم يتواجد مداخل تهوية أكبر في الحجم وأكثر بروزاً. كما يتوفر للسيارة عجلات 20 بوصة و21 بوصة مع توفر ألوان جديدة للسيارة تشمل أزرق ميامي وأخضر ميتاليك مامبا وفضي دولومايت ميتاليك ورمادي كرايون.

وفي الداخل تتميز السيارة وربما لأول مرة بشاشة جديد 11 بوصة تسيطر على لوحة القيادة وتحل محل الشاشة 7 بوصة الحالية مع تحكم صوتي بصورة قياسية وتطبيق Offroad لتسجيل الكاميرا خلال السير على الطرق الوعرة. كما سيتوفر لها بصورة اختيارية زجاج أمامي بخاصية التسخين وتنقية للهواء مع تحسين لنظام مساعد اشارات المرور وبما يسمح بقيادة شبه ذاتية على سرعة 60 كم. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول