BMW الفئة الثالثة سيدان الجديدة تباع في أمريكا بجانب النسخة الواجن الأقدم والـGT

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات – الجيل الجديد من BMW الفئة الثالثة سيدان موديل 2019 ستبدأ مبيعاتها في الولايات المتحدة في النصف الأول من عام 2019 ولكنها ستتوفر في نفس الوقت تقريباً مع موديلات الجيل الحالي من السيارة الفئة الثالثة الاسبورتس واجن والجران توريزمو. وستبدأ عمليات انتاج 330i و330i xDrive بأربعة أبواب في بداية نوفمبر 2018 أما نسخ الأداء فتشمل انتاج سيارات M340i في ابريل 2019.

وبالنسبة لموديلات 2019 من السيارة ، فسيتم استبعاد موديل 328d Sports Wagon من السوق الأمريكي حيث سيتوقف انتاج السيارة في ديسمبر المقبل. والجيل المقبل من الفئة الثالثة حسب الصور التجسسية للسيارة يبقى تقريباً بنفس شكل الموديل الحالي ولكن التغيير الأهم يظهر في الأمام باضافة مصابيح أمامية جيدة وشبكة تهوية أكبر بينما التصميم الخارجي للسيارة لا يبدو مختلف عن السابق مع انتقال السيارة للاعتماد على قاعدة البناء CLAR التي تسمح بتقليل وزن السيارة وتوفير صلابة أكبر.

اما في الداخل فقد زوت السيارة بعدادات رقمية وشاشة عرض ترفيهية أكبر ووسائل مساعدة أفضل للسائق. وقد ذكرت معلومات سابقة أن M340i سوف تنتج قوة 375 حصان وهي زيادة كبيرة مقارنة بقوة 320 حصان من الموديل الحالي أما 330i فستولد على الأرجح قوة 261 حصان بدلاً من 248 حصان في الموديل الحالي ، بينما سيختار الأوروبيون بين محركات ديزل مختلفة بجانب نسخة هايبرد iPerformance بينما ستكون نسخ M3 في أعلى قائمة الاصدارات.

وتوقعت بعض التقارير ظهور السيارة الفئة الثالثة سيدان في جيلها الجديد في معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر المقبل وذلك في حال بدء الانتاج في نوفمبر. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول