فورد تقدم موستانج GT هدية لمواطنة سعودية لتحقيق حلم حياتها

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تستمر شركات السيارات العاملة في المملكة العربية السعودية بمحاولة جذب النساء لشراء سياراتها والتسويق لنفسها بكل الطرق, ومن بين هذه الشركات فورد التي قامت بعد السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة بتقديم سيارة لأستاذة جامعية متقاعدة هي سحر حسن نصيف التي كانت تحلم بسيارة فورد ووفت الشركة بوعدها الذي كانت قد قطعته علي نفسها من قبل.

وحصلت الأستاذة الجامعية على سيارة فورد موستانج GT موديل 2018 صفراء اللون ، وقدم وكيل فورد في السعودية شركة توكيلات الجزيرة السيارة للأستاذة المتقاعدة في حفل خاص في الشركة بجدة حضره أصدقاء وأسرة الأستاذة.

وأكدت سحر انها متفاجئة من حصولها على سيارة أحلامها وقالت أنها لا تصدق الأمر لأنها تحب سيارات موستانج منذ أن كانت صغيرة واستأجرت في أمريكا واحدة في عام 1999. فيما أكد وكيل فورد بالسعودية عبر مديرة مركز الاتصالات بالشركة مرام الحزر أنهم سعداء بالشركة لتقديم هذه السيارة لسحر نصيف وأنهم يتمنون لها قضاء رحلات سعيدة وآمنة بالسيارات .

وكانت فورد الشرق الأوسط قد تأثرت بكلام سحر بعد رفع حظر القيادة عن النساء في السعودية بانها أخيراً ستحقق حلمها في امتلاك سيارة فورد موستانج وقامت الشركة بالفعل في تقديم السيارة في صورة هدية للسيدة السعودية . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول