تويوتا سوبرا 2019 تعود في صور تشويقية ويتأكد تقديمها بمحرك سداسي الأسطوانات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 10, 2018 شارك ذلك :

السيارات – استخدمت تويوتا تويتر الاسبوع الماضي لتقديم صور تشويقية لسيارتها سوبرا الجديدة التي تقدم في مهرجان جودوود للسرعة ، والصور التشويقية تؤكد أن السيارة أولية ولم تصل لمراحل الانتاج النهائية بعد. وستكون سوبرا أكثر من مجرد سيارة جميلة توضع بجوار موديل GR Supra Racing التجريبية في جودوود حيث سيتم قيادة السيارة بشكل فعلي من قبل كبير مهندسي الشركة تتسويا تادا وكبير سائقي تويوتا هرويج داينينس .

والسيارة سوبرا التي تعمل بالدفع الخلفي تأتي بغطاء تمويه في الصور باللون الأسود والاحمر والأبيض اشارة الي تويوتا جازو راسينج. وقد أكدت تويوتا ان سوبرا 2019 ستتزود بمحرك سداسي الاسطوانات بدون الكشف عن أية تفاصيل أخرى ولكن يتوقع أن يكون المحرك سعة 3 لتر بشاحن توربيني بقوة تتراوح حول 335 حصان وعزم دوران اقصى بواقع 500 نيوتن متر.

وقالت التقارير أن سوبرا الجديدة ستحتاج 4.5 ثانية للتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة عبر المرحك سداسي الاسطوانات ولكن يمكن أن تكون نسخة سوبرا القياسية بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 248 حصان. وستصارع السيارة تلال جودوود في الفترة المقبلة لتقدم الاثارة للجمهور كما وعدت تويوتا ببدء بيع سوبرا الجيدة خلال النصف الأول من عام 2019 مع تقديم نسخة أكثر سخونة GRMN في وقت لاحق . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول