ظهور تفاصيل جديدة في قضية احراق سيارة فتاة سعودية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات – من جديد تظهر مزيد من التفاصيل في قضية سيارة السيدة السعودية التي تعرضت للحريق عن عمد في الجموم بالمملكة , حيث كشفت التحقيقات أن من قام باشعال النيران في السيارة هم اول من سارعوا الى منزل صاحبتها سلمي الشريف وأخبروها بحدوث حريق في سيارتها وهو ما أثار استغرابها بعد الكشف عن هوية الجناة حيث استغربت مؤكدة أن من اعلنت الشرطة أن وراء الحريق كان أول من وصل لمنزلها ليخبرها بوقع حريق في سيارته كما ظل بجوارها طوال محاولة اطفاء السيارة وهو يتظاهر برفض ما يحدث من تهجم واعتداء على سيارتها.

وكان الجاني الذي يعتبر أحد جيران الشابة السعودية قد تعاون مع اثنين من أقاربه في احراق السيارة ، فيما أكدت الشابة أن أقارب الجناة اتصلوا بها بعد القبض عليهم يعرضون عليها التنازل عن القضية مع محاولتهم تهديدها والضغط عليها مما دفعها لطلب الحماية من الشرطة خوفاً من تعرضها للانتقام من أهل الجناة.

وقالت أن الزي الأسود الذي كان يرتديه الجاني كان السبب وراء سقوطه رغم ابتعاده عن مكان الحادث قبل وصول الشرطة. ولم تتعرض سيارتها وحدها للاحتراق بل امتدت النيران لسيارة والدها كذلك وبالتالي ستقوم بعملية تقييم لحجم الأضرار للحصول على التعويض المستحق. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول