بوجاتي شيرون ديفو بسعر 5.8 مليون دولار تستعد للعرض في بيبل بيتش

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 8, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تقريباً بعد شهر واحد من ظهور بوجاتي شيرون سبورت في معرض جنيف للسيارات, ظهرت شائعات حول ظهور حول ظهور نسخة أخرى من السيارة التي تأتي بمحرك W16 ، وظهرت التفاصيل الأولى حول السيارة بعد حدث خاص نظم في لوس أنجلوس خلال تجمع خاص عرف بعض الأمور القليلة بخصوص السيارة الخاصة المحدودة الانتاج مع توقيع الحاضرين على وثائق بعدم الاعلان عن أية تفاصيل .

وقد أشارت تقارير جديدة الي ان بوجاتي قدمت عرض خاص جديد للسيارة في نيويورك مثلما حدث في لوس أنجلوس وظهرت تفاصيل جديدة بخصوص السيارة التي يتوقع ان تحمل اسم شيرون ديفو وقد حجزت السيارة بالفعل كلها للنسخ المائة التي تم انتاجها وستكون أسرع في التسارع حتى 100 كم في الساعة من شيرون التقليدية والتي يمكنها اكمال التسارع في 2.5 ثانية وحتى 200 كم في الساعة في 6.5 ثانية.

وتبلغ سرعة النسخة القياسية من السيارة 420 كم في الساعة ، ولكن الغريب أن نسخة ديفو الخاصة ستبلغ سرعة اقل بواقع 385 كم في الساعة مع تركيز الجانب الأيروديناميكي على التسارع لتحديد السرعة القصوى للسيارة. وستحمل السيارة الخاصة ناقل حركة سباقي دون التأثير على كون السيارة مخصصة للطرق العادية وتمكنت بوجاتي من تقليل وزن السيارة 18 كجم عن شيرون التقليدية .

وسيبلغ سعر السيارة 5.85 مليون دولار وهو ما يعني أنها أغلى كثيراً من شيرون سبورت بسعر 3.1 مليون دولار . وسيتم الكشف الرسمي عن السيارة الخاصة في الشهر المقبل في بيبل بيتش ولكن تسليم السيارة للمشترين لن يتم حتى عام 2020. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول