فيات تقدم 500 Spiaggina الخاصة للاحتفال بالذكرى الستين للسيارة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 7, 2018 شارك ذلك :

السيارات – في عام 1958 ظهرت أول سيارات فيات 500 التي تعتبر من سيارات المدن الصغيرة والتي حملت اسم500 Jolly a.k.a. “Spiaggina.” , والآن وبعد مرور 60 عام تحتفل الشركة الايطالية بهذه الذكرى بالكشف عن سيارة العرض المثيرة Spiaggina التي تأتي نتاج تعاون جراج ايطاليا وبيننفارينا والتي تأتي في صورة سيارة بدون سقف مع مقاعد خلفية مكشوفة .

وحملت السيارة لون أزرق سماوي وأبيض لؤلؤي مع مقصورة داخلية بنفس الألوان مع كنبة خلفية تعكس نفس الموجودة في موديلات الستينيات كما زودت بفرش مضاد للماء مع لمسات كرومية مختلفة كما زودت بعجلات ألومنيوم كلاسيكية. ووصف جراج ايطاليا السيارة بأنها نسخة وحيدة من نوعها وهو ما يعني أن السيارة بتجهيزاتها باتت قابلة للشراء وبالتالي يمكن الحصول على باقة هذه السيارة مع أي موديلات فيات 500 .

ولتأمين قوة الشاسيه, ساعدت بيننفارينا جراج ايطاليا في عملية التدعيم خلال بناء السيارة وهندسة الجزء الخلفي. وسيتم تصنيع 1958 نسخة من هذه السيارة ليعكس ذلك تاريخ ظهورها لأول مرة وسيمكن الحصول عليها بصورة حصرية بلون أزرق فولاري مع سقف قماشي عاجي ومرايا كرومية وعجلات ألومنيوم 16 بوصة مع تحسينات في الشكل الخارجي وشعار فيات الكلاسيكي القديم على مؤخرة السيارة.

وفي الداخل ستأتي السيارة بلمسات لونية داخلية كما في الجزء الخارجي وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس للسائق مع ابل كار بلاي واندرويد أوتو وراديو DAB رقمي ونظام ملاحة توم توم وتكييف أوتوماتيك مع حساسات ركن خلفية حساسات للمطر والغبار.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول