فولكس فاجن تقدم صور تشويقية لموديل T-Cross 2019 لأول مرة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تقترب أصغر سيارات فولكس فاجن الكروس أوفر من كشف النقاب عنها بعد بدء أول حملة تشويقية للسيارة, التي تعرف باسم T-Cross بعد ظهور موديل بنفس الاسم في صورة سيارة تجريبية في معرض جنيف للسياارت 2016. والسيارة جاهزة بالفعل للانتاج وسيتم الكشف عنها في الخريف المقبل ، ولتسهيل عملية انتظارها كشفت الشركة عن اسكتش مرسوم للسيارة يظهر مؤخرة T-Cross كما ظهر فيديو يقدم لنا لمحات أكثر حول السيارة.

وستعتمد T-Cross على قاعدة البناء MQB A0 كما في سيارات سيات الكروس اوفر المدمجة, وسيبلغ طول T-Cross 4.107 متر وستأتي في فئة أقل من T-roc ، ورغم صغر حجمها ولكن الشركة الألمانية وعدت بأن مقصورتها ستوفر راحة غير متوقعة ومساحة جيدة للركاب في الخلف بما يجعل أقدامهم والركب في راحة بفضل المقعد الخلفي المنزلق الذي يمكن تحريكه للأمام لزيادة سعة التخزين الخلفية في السيارة.

كما وعدت فولكس فاجن بجعل السيارة من أكثر السيارات الكروس أوفر أماناً في فئتها بفضل توفير وسائل أمان قياسية عديدة مثل مساعدة الحفاظ على المسار والمساعد الأمامي. وبالنسبة للتصميم فمقدمة السيارة شبيهة بموديلات ارتيون وطوارق مع شبكة تهوية عريضة ومصابيح أمامية كبيرة ، بينما في الخلفي تصبح الأمور اكثر اثارة مع مصابيح خلفية عريضة.

كما يتوقع تزويد السيارة بمحرك بولو ثلاثي الاسطوانات سعة 1 لتر TSI والمحرك رباعي الاسطوانات 1.5 لتر TSI وربما ستحصل على محرك ديزل كذلك 1.6 لتر.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول