ليستر تقدم مكابح ضخمة لأسرع سيارة متعددة استخدامات في العالم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات – عادت شركة صناعة السيارات المنسية ليستر للمشهد من جيد بموديل ثاندر الذي يستند الي سيارات جاجوار F-Type في يناير 2018 ، وتجهز الشركة الآن لتقديم موديل ثاني سيطلق عليه لايتننج وسيستند كذلك على موديلات جاجوار ولكن هذه المرة سيستند الي موديل F-Pace.

وكشفت ليستر عن صورة تشويقية للسيارة المرتقبة التي تريد من خلالها أن تجعلها أسرع سيارة متعددة الاستخدامات في العالم ، وفي نفس الوقت أكدت الشركة أن هذه السرعة تحتاج في نفس الوقت لقوة توقف مناسبة من خلال مكابح ضخمة يبدو كما تظهر في الصورة أنها سيراميك كربون قرصية تختفي خلف عجلات قياس 20 أو 21 بوصة ألومنيوم.

ولم تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل حول السيارة, ولكن تقارير ظهرت منذ فترة بسيطة تؤكد أنها ستأتي بمحرك V8 سعة 5 لتر بشاحن فائق مستعار من جاجوار F-Pace SVR بقوة 670 حصان بعد ان كانت قوة السيارة تبلغ 550 حصان وكانت سرعة السيارة القصوى 306 كم في الساعة لمنافسة لامبورجيني أوروس على لقب أسرع سيارة متعددة الاستخدامات في العالم.

وسيتم تصنيع 250 نسخة من سيارة ليستر الجديدة دون أن يتم الاعلان عن سعر السيارة, فيما ستركز الشركة في وقت لاحق على تقديم موديلات من كل سيارة من جاجوار.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول