فورد تودع فيستا في السوق الأمريكي بنسخة ST Line الرياضية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 2, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر فيستا ST آخر نسخ فورد التي سوف تعرض في الولايات المتحدة حيث ستخرج من السوق لتحل محلها سيارات كروس أوفر وشاحنات بيك أب. ولكن قبل رحيل السيارة الهاتشباك من الشواطيء الأمريكية ، فقد قررت الشركة تقديم نسخة رياضية من السيارة كوداع.

وسيطلق على السيارة المنتظرة الجديدة اسم فيستا ST Line التي تأتي بالعديد من العناصر الأنيقة من فيستا ST الهاتشباك الساخنة ولكن بدون معظم التحديثات الميكانيكية فيها . وهذا الموديل يتواجد بالفعل في أوروبا ويتوفر ليس فقط من موديلات فيستا ولكن لفوكاس وكوجا ومونديو كذلك ولكن في السوق الأمريكي ستتوفر السيارة كموديل 2019.

وستحمل السيارة محرك 1.6 لتر رباعي الاسطوانات في نسختها الأوروبية بقوة 120 حصان وعزم دوران 152 نيوتن متر, مقارنة بقوة 197 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر في نسخة فيستا ST بشاحن توربيني وتأتي مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات بدلاً من الناقل بست سرعات مع توفر خيار ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

ومن بين تجهيزات ST الأخرى التي ستتوفر للسيارة الجديدة التعلق المطور واللمسات الداخلية الحديثة ويتوقع أن تأتي السيارة بسعر 17.625 ألف دولار وبجانب الضرائب تبلغ التكلفة بصورة كاملة 18.500 ألف دولار وهو أقل بواقع 3715 دولار عن موديل فيستا ST . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول