تويوتا كامري هايبرد تحل محل أفينسيس في أوروبا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 25, 2018 شارك ذلك :

السيارات - من المقرر أن تعود تويوتا كامري إلى الطرق الأوروبية بعد غياب 14 عاما على آخر مرة شاهدنا فيها السيارة السيدان اليابانية الكبيرة في القارة القديمة ، وتقديم سيارة كامري الهجينة الجديدة يعني التخلي عن مبيعات أفينيسيس في أوروبا فقط حيث حققت مبيعات ضعيفة.

وتأتي كامري في الجيل الثامن بعد سنوات من تحقيق مبيعات كبيرة في جميع أنحاء العالم، والسيارة الآن بدأت مبيعاتها في العالم وقد انطلقت بصورة رسمية في ديترويت في يناير 2017. والنسخة الأوروبية سيتم تطويرها خصيصاً لأوروبا، مع تطوير التعليق وقيادة السيارة.

وتستند كامري الجديدة إلى قاعدة بناء "TNGA " ، التي تدعم أيضا أحدث إصدار من بريوس و C-HR , وسوف يتم تشغيل السيارة بواسطة محرك بنزين سعة 2.5 لتر مع نظام كهربائي هجين مألوف لدى شركة صناعة السيارات الآن.

وتقول شركة تويوتا إن إعداد TNGA سيجعل سياراتها أكثر متعة للقيادة كما أن وصول كامري الهجين يعني أن تويوتا لديها مجموعة من ثمانية سيارات هجينة مختلفة في أوروبا، بدءا من ياريس السوبيرميني إلى RAV4 SUV.

وتعتبر كامري نموذجًا مهمًا للشركة اليابانية فقد باعت أكثر من 19 مليون نسخة منذ تقديمها في عام 1982 وهي متوفرة في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتحقق السيارة حاليًا مبيعات سنوية أكثر من 700000 وحدة ، وتقول تويوتا أن هذا يجعلها النموذج الأكثر مبيعا في العالم في فئتها. وسيتم الإعلان عن مواصفات وتفاصيل إضافية عن سيارة كامري السيدان في نسختها الأوروبية في وقت لاحق ومن المقرر أن تبدأ المبيعات في الربع الأول من عام 2019.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول